نائب لبناني يطالب بقطع رأس راغب علامة لهذا السبب

أثارت اغنية راغب علامة طار البلد جدل كبير فور طرحها عبر قناة المطرب اللبناني الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب”، حيث طالب أحد النواب اللبنانيين بقطع رأس الفنان اللبناني بعد إطلاق اغنية راغب علامة طار البلد حيث ظهر ممثل التيار الوطني الحر النائب اللبناني حكمت ديب في أحد اللقائات، وانتقد الأغنية، وأعلن عن رفضه لها، بل وطالب بأن يطير رأس الفنان راغب علامة.

رد الفنان اللبناني راغب علامة على مطالبة النائب اللبناني حكمت ديب بقطع رأسه، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، حيث كتب “بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنًا كدواعش.. أكيد طار البلد.. إنت خفت من أغنيتي وعم تهددني”.

وتابع قائلًا “أنا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي”.

ثم أضاف “هذا النائب يمثل نفسه بما قاله..أنا أكيد بأن فخامة الرئيس لا يقبل هكذا تهديد وما قاله أيضًا لا يمثل التيار الوطني الحر.. ولي أصدقاء كثر من التيار اتصلوا فيني وعبروا عن استيائهم الشديد من هذا التهديد الداعشي”.

أردف راغب في تغريدة أخرى، حيث قال “يا صديقي ما قاله هذا النائب يمثل أخلاقه. ثم أنني أعلم بأن فخامة الرئيس لا يقبل أن يكون عنده نواب يطلبون قطع رأسي لأنني غنيت وجع الناس وجرح الوطن خوفاً على وطني.! لكن كلام أهل الحق جرح أهل الباطل. وتحية إلى أصدقائي الشرفاء من التيار الوطني الحر”.

تضامن المطرب اللبناني مع أزمة زميله الفنان اللبناني راغب علامة، حيث كتب على “تويتر” قائلًا “لن تنبعث شرارة الإصلاح في هذا الظلام الحالك إلا إذا تعلمت الشعوب وحافظت على حقوقها ودافعت عنها بالثورة القائمة على العلم والعقل وتقبل الآخر وليس يا سعادة النائب من خلال تقطيع الرؤوس نحنا بلد ديمقراطي ولنا الحق في التعبير والتغيير.. وما منوطي رأسنا إلا للي خلقنا.. كلنا راغب علامة”.

دعم الإعلامي اللبناني نيشان مواطنه راغب علامة، حيث علق على “تويتر” قائلًا “من نوائب الدّهر أن يَتَفَوَّه نائب مسؤول بكلام غير مسؤول يُسيء إلى فنّان تُرفع الرؤوس بِمَسيرَتِه، أكاد أجزم أنّ الأستاذ حكمت ديب نادِمٌ على تعبيره.. راغب علامة لك وفير الاحترام والتقدير ونزار فرنسيس وجان ماري رياشي”.

يذكر أن المطرب اللبناني راغب علامة قد طرح يوم الأحد الماضي الموافق التاسع من شهر ديسمبر الجاري 2018، أغنيته الجديد “طار البلد”، والتي يتحدث فيها عن وطنه لبنان وينتقد الأحداث التي تحدث بداخله ويطالب فيها بالتغيير.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author