تعليق أنغام الأول على وفاة أختها غنوة

 

وفاة غنوة أخت أنغام على إثر تعرضها لحادث سير مروع، على احدى الطرق السريعة بمنطقة التجمع الخامس، وقد سارع المحيطون بها بنقلها إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل الوصول، وقد تفاجئ الجمهور بـ وفاة غنوة أخت أنغام من خلال نشر الخبر على الحسابات الرسمية للمطربة أنغام على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وفاة غنوة أخت أنغام
وفاة غنوة أخت أنغام

 

قامت المطربة المصرية أنغام بالإعلان عن رحيل شقيقتها غنوة محمد علي سليمان، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث قالت “إنا لله وإنا إليه راجعون . إنتقلت إلي رحمة الله أختي المغفور لها بإذن الله غنوه نتقبل العزاء يوم الأحد ١٠/١٤ ٢٠١٨في مسجد المشير طنطاوي”.

 

إن لله وإن إليه راجعون.. إنتقلت إلى رحمة الله اختي غنوة محمد علي سليمان.. نسألكم الفاتحة والدعاء للمغفور لها بأذن الله

Posted by Angham on Friday, October 12, 2018

 

شاركت أنغام أول صورة لها برفقة شقيقتها الصغيرة الراحلة، وعلقت عليها قائلة “البقاء لله .. انتقلت الى رحمة الله غنوة محمد على سليمان، أخت أنغام اثر حادث اليم صباح اليوم، نسألكم الدعاء”.

 

 

نعت أنغام ايضًا وفاة شقيقتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، مما جعل الجمهور يتعجب بسبب حالة العداء التي كانت بينهما واستمرت لسنوات طويلة.

 

غنوة أخت أنغام
غنوة أخت أنغام

 

ذكرت بعض المصادر أن النجمة المصرية اصرت دفن شقيقتها في المدفن الخاص بها الذي قامت بشرائه مؤخراً، كما سوف يقام العزاء مساء يوم الأحد المُقبل 14 أكتوبر، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

 

View this post on Instagram

‫# ‬ ‫ وفاة غنوة اخت #أنغام الصغرى.. اللهُمّ اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى، والهِم ذويها الصبر والسلوان في فقيدتهم 🙏🏼 ‬ ‬ ‫‬—‬ ‫ ‬ ‫ ‫ ‬ ‫ ‬ ‫ .‬ ‫.
.
.
.
.
.‬ ‫.‬ ‫. ‬ ‫ ‬ ‫ ⁦‪@anghamofficial‬⁩‬ ‫—‬ ‫ ⁧‫#مطربة_مصر_الأولى‬⁩ ⁧‫#سلطانة_الإحساس‬⁩‬ ‫ ⁧‫#السلطانة‬⁩ ⁧‫#انغام‬⁩ ⁧‫#أنغام‬⁩ ⁧‫#الاسطورة_انغام‬⁩‬ ‫ ⁦‪#Angham‬⁩ ⁦‪#Angham2018‬⁩ ⁧‫#انغام_٢٠١٨‬⁩ ⁦‪#AnghamUpdates‬⁩ ‬

A post shared by آلاء 🇸🇦 (@anghamup) on

 

يذكر أن غنوة هي ابنة الموسيقار محمد علي سليمان وأخت الفنان أنغام، بدأت مشوارها الفني كمطربة وابتعدت قليلا لتتزوج وتنجب ابنها ياسين، ثم عادت ولكن من بوابة التمثيل من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”، والمسلسل من بطولة محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين، من تأليف هانى سرحان، وإخراج تامر حمزة.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author