تعليق هيا مرعشلي علي خبر وفاتها

تسبب خبر وفاة هيا مرعشلي في قلق كل جمهورها ومحبيها بعد ان انتشرت اخبار وفاة هيا مرعشلي على اثر حادث سير مروع تعرضت له الفنانة الشابة في العاصمة السورية دمشق وقد انتشر هذا الخبر المؤسف على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام وخاصة الصفحات السورية وهو الأمر الذي جعل الممثلة هيا مرعشلي تخرج عن صمتها وتصنع في نفسك كل ما تردد مؤخرا عن وفاتها و تعرضها لحادث أليم اودى بحياتها.

 

 

وفاة هيا مرعشلي

 

هيا مرعشلي تنفي شائعة وفاتها وتصفها بـ”المقرفة”!

طمأنت الفنانة السورية هيا مرعشلي جمهورها ومحبيها على صحتها نافية كل ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام بشأن خبر وفاة ههه بعد تعرضها لحادث سير على أحد الطرق في دمشق.

علقت هيا على هذا الخبر من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت عليها “خبر الحادث كاذب. أنا بخير وجدّاً”.

عبرت الفنانة السورية عن انزعاجها الشديد بسبب ما تردد مؤخرا عن وفاته عايزه قالت ان من ينشر هذه الأنباء ويتلاعب بحياة الناس ليس لديه ضمير او مسؤوليه خاصه وانها قام باستغلال مسألة السرقة التي تعرضت لها من أجل نشر الأكاذيب والترويج لأخبار تضر الاخرين و تجرحهم تجرحهم.

وتابعت الفنانة الشابة كلامها قائلة “الموت حق على كل الناس، ولا أخاف من الموت، ولكن طرح الخبر بهذه الطريقة مثير للاشمئزاز والقرف”.

 

حقيقة وفاة هيا مرعشلي

 

طارق مرعشلي ينفي وفاة هيا مرعشلي ويكشف حقيقة الحادث!

كشف الفنان طارق مرعشلي والد الفنانه هيا ان ابنته بخير وبصحه جيده وكل ما تردد مؤخرا بشأن الحادث الذي تعرضت له و أدى الى وفاتها ليس له أي أساس من الصحة وإنما مجرد شائعات مغرضة من قبل بعض المرضي.

أوضح طارق ان كل ما حدث هو أن سيارته قد تعرضت لمحاولة سرقة من خلال كسر الزجاج الجانبي للسيارة ولكن لم يتم سرقتها بل اكتفى السارق بالأضرار التي لحقت بالسيارة وتعجب من ما حدث خاصة وأن الشائعات ليس لها أي هدف الأضرار بابنته الشابة.

اكد الفنان السوري انه انزعج بالفعل من تلك الشائعات التي انتشرت على نطاق واسع قبل بعض الصفحات السورية مشيرا الان نتيجة الشحات تافهه ومن يروق لها هو بالفعل شخص تافه لان كل ما تردد مؤخرا عار تماما من الصحة.

يذكر أن النجمة السورية هيا مرعشلي كانت قد حققت حضوراً لافتاً في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من خلال مشاركتها ببطولة مسلسل “عندما تشيخ الذئاب” للمخرج عامر فهد بالإضافة لمشاركتها ببطولة مسلسل ” مسافة أمان ” للمخرج الليث حجو و أيضاً مسلسل ” دقيقة صمت ” للمخرج شوقي الماجري الذي شارك به والدها طارق مرعشلي أيضاً.

 

طارق مرعشلي
طارق مرعشلي

 

هيا مرعشلي تنشر فيديو جريء وتحذفه مجددا!

أثار فيديو هيا مرعشلي الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام حفيظة الكثيرين من متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وذلك لوصفهم له بأنه فيديو مثير مليئ بحركات الدلع والإغراء التي عادة ما تقوم بها النجمة الشابة في أغلب ما تقوم بنشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فقد شاركت النجمة السورية الشابة هيا مرعشلي عبر خاصية الاستوري بتطبيق الصور الشهير انستجرام وهي تقوم بأداء أحد الأغنيات الأجنبية وتتمايل مع الموسيقى.

حيث ظهرت هيا في الفيديو وهي تضع أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي، وتركت شعرها الطويل ينسدل على كتفيها وظلت تغني وتتمايل، وتعلق على الفيديو بأن هذه هي أغنيتها المفضلة.

قد تكون هيا أطلقت الفيديو بشكل عفوي وتلقائي كعادتها، إلا أنها لم تسلم من تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسمت أرائهم حوله.

فتم تداول مقطع الفيديو بشكل واسع مع تعليقات تصفه بإنها تتمايل وتقوم بحركات مثيرة، في حين دافع عنها القسم الآخر معتبرين أن أسلوبها طفولي بسيط.

 

هيا مرعشلي
هيا مرعشلي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author