شكوك وغموض حول سبب وفاة شرطة المشاهير راغد قيس

 

وفاة راغد قيس يوم الاثنين الماضي، الموافق 29 إبريل 2019، عن عمر يناهز 31 عامًا، وقد جاءت وفاة راغد قيس صاحب حساب “شرطة المشاهير”، صادمة لكل الوسط الفني، بعدما أشتهر عبر صفحته على موقع “إنستغرام” بنقد تصرّفات بعض الفنّانين وأعمالهم الفنيّة، التي تراوحت بين السلبيّة والإيجابيّة، ليتم الإعلان عن وفاته المفاجئة بعد معاناته من أزمة صحية شديدة، دخل على إثرها المستشفى، ومكث فيها خمسة أيام، قبل أن يفارق الحياة، مما جعل البعض يظن في أن هناك أسباب غامضة حول وفاته!.

 

وفاة راغد قيس
وفاة راغد قيس

 

التحقيق في وفاة راغد قيس منتقد المشاهير

أوضحت بعض التقارير أن وفاة الصحفي اللبناني “راغد قيس” صاحب حساب “شرطة المشاهير” تعد وفاة مفاجئة، وقد أثارت أخبار وفاته جدل كبير، خاصًة وأن الوفاة تعد من وجهة نظر البعض غامضة وأثارت شكوك كثيرة، بعد التقارير التي أشارت إلى أسباب مختلفة للوفاة، كما أنها غير مؤكدة!…

أكّد المكتب الإعلاميّ لوزير الصّحّة اللبنانيّ، جميل جبق، في بيان له أنّه “لم يتلق أيَّ اتّصال من أيّ شخص في قضيّة الشّاب المُتوفَّى، راغد قيس، وكذلك مستشاريه، أو أعضاء مكتبه، وبالتّالي، لم يكن أيّ منهم على علم”.

وتابع المكتب الاعلاميّ: “بعد الاتصال مطولاً بالإعلامية التي قامت بحملة فيها جملة مغالطات جوهرية، تبيّن أنها كانت تحاول الاتصال منذ نحو الشهر على رقم خاطئ، حيث أن الرقم لمستشار إعلامي سابق لوزير الصحة السابق غسان حاصباني، وليس على الرقم أي من المستشارين الحاليين، مع العلم أن رقم المستشار الإعلامي الحالي موجود لدى كل القنوات التلفزيونية وعدد كبير من الصحافيين”.

وأضاف: “رغم الفترة الطويلة لمرض الشاب (45 يوماً)، لم يطرق أحد باب مكتب الوزير، ولا الوزارة للمساعدة، كما لم يبادر أحد إلى الاتصال على الخط الساخن”.

وختم: “إنّ الوزير جبق سيفتح تحقيقاً بالحادث الذي حصل وأسبابه، لاستبيان الأمور بعد جمع التقارير والإفادات ذات الصلة، بهدف اتخاذ الإجراء المناسب في حال ثبوت جرم تقصيري من أحد المديرين في الوزارة، أو في المستشفيات”.

وكانت زهراء فردون، كتبتْ عبر حسابها على فيسبوك: “إلى وزير الصحة: مرحبا أنا زهراء فردون صحافية. صرلي فترة عم جرب احكيك أو احكي حدا من مستشارينك. أنا رفيقته لراغد اللي توفى امبارح… وخض الرأي العام… راغد وصاني احكي معك شخصيا.. احنا نذلينا ذلة الكلاب قدام المستشفيات وما كنت ترد علينا… لأنك فعلا وزير”.

يُذكر، أنّ راغد قيس، مؤسّس صفحة “شرطة المشاهير”، تُوفي يوم الاثنين 29 أبريل/ نيسان 2019، وأثار الخبر استياء العديد من الفنانين، والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعيّ، إذْ تساءل كثيرون عن سبب الموت المفاجئ.

 

وفاة راغد قيس صاحب حساب شرطة المشاهير
وفاة راغد قيس صاحب حساب شرطة المشاهير

 

إعلان خبر وفاة راغد قيس بشكل غامض!

جاء إعلان وفاة الصحفي اللبناني راغد قيس بطريقة غامضة، على الرغم من الإشارة إلى أن أسباب الوفاة تتعلق بمرضه، بعد أن أفاد قريب قيس بأنه عانى قبل شهر ونصف من ارتفاع درجات الحرارة، ما دفعه إلى زيارة الطبيب، إلاّ أنّ حالته تدهورت قبل 5 أيام، ما استدعى دخوله إلى المستشفى.

وأضاف أنّ حالة راغد ما لبثت أن تدهورت، إذ توقفت رئتاه عن العمل، من دون أن يتمكن الأطباء من تحديد السبب، كما أشار إلى أنّه عاش في الأيام الأخيرة على الأوكسجين الاصطناعي.

وأعلنت صديقة راغد المقربة المصورة “زهرة” عن خبر وفاته، حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام “معك حتى النفس الاخير يا حبيبي معك حتى التعب الاخير معك حتى الروح الاخير معك حتى الحب يا حبيب القلب ويا صديق الروح ويا عمر الروح يا صديقي يا صديق الدرب والروح ورفيق العمر يا وجعي الان انكسر ظهري الان انكسر يا روحي كسرتلي ضهري يا رفيق الدرب انا لك حين يثقل العالم على كتفيك يا رورو ان لله وانا اليه راجعون”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author