صور بلقيس تكشف عن وجه أبنها تركي للمرة الأولى منذ ولادته

بلقيس فتحي تكشف عن وجه ابنها مؤخرًا للمرة الأولى منذ ولادته، كما أن بلقيس فتحي تكشف عن وجه ابنها “تركي”، احتفالًا بانه أتم الثلاثة أشهر، وظهر الطفل الرضيع في الصورة، وملامحه واضحة، حيث قام عدد من متابعيها بمقارنة ملامحه مع ملامح والده ووالدته، وقد أجمع عدد كبير من محبيها بأن الطفل يشبه والدته النجمة اليمنية بلقيس فتحي كثيرًا.

حرصت المطربة بلقيس فتحي على أن تخفي ملامح أبنها، من خلال إخفاء نصف وجهه بالغطاء الخاص به، وعلى الرغم من ذلك، ظهر وجه طفلها تركي بن سلطان عبداللطيف بوضوح.

شاركت بلقيس صورة الطفل الرضيع مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “اليوم إبني كمل ثلاثة أشهر.. الله يحميه ويحمي أولاد العرب والمسلمين جميعًا، يكره الضوء على عيونه ولازم نص وجهه وهو نايم مغطى، لا ربع انش زيادة ولا نقصان”.

ألمحت المطربة اليمنية إلى أن طفلها الصغير يكره الضوء كثيرًا، ويفضل النوم بهذه الطريقة، أما هي فلا تخشى الحسد، وسوف تقوم بنشر صورة أخرى له قريبًا، وسوف يظهر فيها وجهه بوضوح أكثر.

يذكر أن النجمة اليمنية قد أنجبت ابنها الأول تركي خلال شهر مايو الماضي، وابتعدت عن الساحة لمدة شهرين، ثم بدأت في العودة رويداً رويداً ببعض الحفلات، مؤكدة أنها تترك طفلها في رعاية والدتها، لأنها ترفض الاستعانة بمربية أثناء غيابها.

الجدير بالذكر أن بلقيس فتحي تزوجت من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في شهر مايو من العام الماضي، و رزقت بطفلها الأول منه، وأطلقت عليه اسم “تركي”.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author