صور أبنة هيفاء وهبي مع زوجها

حازت صور هيفاء وهبي على تفاعل العديد من جمهورها ومتابعيها حيث علق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صور هيفاء وهبي التي التقطتها مؤخرا من المستشفى بعد الازمة الصحية التي تعرضت لها في الاونه الاخيره وشاركتها مع متابعيها الذين تمنوا لها دوام الصحه والعافيه وإرسالها الكثير من الرسائل التي عبرت عن حبهم الشديد للفنانه اللبنانيه الا انا البعض لم يكن يتوقع ان ترسل ابنه هيفاء وهبي رساله إلى والدتها بعد ما أصبحت علاقتهما افضل بكثير عن ذي قبل!…

 

صور هيفاء وهبي

 

ابنة هيفاء وهبي تنشر صور زوجها لاول مره!

حرصت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركه صوره جديده مع متابعيها وقد ظهرت ابنتها الصغيرة دانييلا في تلك الصورة مع والدها الذي يظهر للمرة الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي.

على الرغم من أن ابنة النجمة اللبنانية أصبحت مؤخرا حريصة على نشر عدد من الصور لها و لابنتها وأصبحت ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي كما خضعت لجلسة تصوير مؤخرا بمكياج سموكي قوي الا انها لم تعتاد ان تنشر صورة زوجها الذي يبدو أنه لا يحب الظهور على صفحات السوشيال ميديا المختلفة خاصة بعدما ارتبط اسم وصورة زوجته والدتها الفنانة هيفاء وهبي.

 

صور هيفاء وهبي

 

ظهرت حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في صور عفوية مليئة بالحب والحنان مع والدها هيثم ظهرت ابتسامه والضحى علي الطفلة الصغيرة وهي في احضان والدها.

اما الوالد فكان يقبل وجنه ابنته الصغيره من الله مقاطع علقت والدتها زينب فياض على تلك الصورة التي نشرتها عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام ولا التي التقطتها احتفالا بمناسبة عيد الأب معلقة على الصورة، موجهة كلامها لزوجها، حيث قالت “ممتنة لوجودك في حياتي”.

 

صور هيفاء وهبي

 

ابنة هيفاء وهبي ترسل رسالة لوالدتها

أعلنت ابنة هيفاء وهبي عن قلقها بسبب دخول والدتها إلى المستشفى مؤخراً، بمنشرين باللغة الانجليزية، حيث كتبت من خلاله: “إذا كان أبي هو قلبي.. فأمي هي نبض قلبي”.

 

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

 

ووجهت زينب فياض عدد من الرسائل لوالدتها عبر خاصية “ستوري انستقرام”، حيث كتب في أحد منشوراتها “الأم وابنتها دائماً تتشاركان برابط خاص محفور في قلوبهن”، ثم تبعته بمنشور آخر قالت فيه: “لا يوجد ابنة وأم تعيشان بعيدتين عن بعض مهما كانت المسافة بينهما”.

 

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

 

وكانت ابنة الفنانة اللبنانية قد بادرت بالدعاء لوالدتها عقب الإعلان عن مرضها، حيث كتبت في منشورها: “اللهم يا من شفيت أيوب وكشف ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت.. اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض.. ربي أرح ثم هون ثم أشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت.. إنك على كل شيء قدير”.

 

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

 

واعتقد الكثيرون أن تلك الرسائل موجهة إلى إلى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من أبنتها زينب فياض، خاصًة وأنها جميعًا تتماشى مع الظروف الصحية التي تمر بها النجمة الشهيرة.

 

صور هيفاء وهبي

 

هيفاء وهبي تنشر صورة جديدة لها من المستشفى!

يذكر أن هيفاء وهبي طمأنت جمهورها في رسالة نشرتها عبر حسابها على Twitter أكدت فيها أنها غادرت المشفى وأن رسائل الحب والدعم التي تلقتها الفترة الماضية أسعدتها كثيرا.

وكانت هيفاء وهبي نشرت صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة في موقع “إنستجرام”، وطمأنت جمهورها عليها، بعدما غادرت المستشفى بعد أن أعلن الطبيب شفاءها وسمح لها باستكمال أنشطتها بشكل طبيعي، حيث سارعت بإعلان الخبر لمحبيها بنشر صورتها وعليها عبارة “اشتقتلكم”.

 

هيفاء وهبي من المستشفى
هيفاء وهبي من المستشفى

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author