فيديو أبنة هيفاء وهبي تقلد والدتها

 

خطفت صور أبنة هيفاء وهبي الأنظار، بعدما انتشرت عبر وسائل الإعلام على نطاق واسع، وقد قارن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين صور أبنة هيفاء وهبي وبين والدتها الفنانة اللبنانية الشهيرة، خاصًة بعدما أصبحت الشابة زينب فياض تحرص مؤخرًا على نشر صور مختلفة لها، بمكياج ومن دون مكياج، وهو ما زاد من عدد متابعيها في الآونة الأخيرة.

 

صور أبنة هيفاء وهبي
صور أبنة هيفاء وهبي

 

صور أبنة هيفاء وهبي في مقارنة مع والدتها!

أصبحت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، أكثر نشاطًا وتفاعلًا من متابعيها في الفترة الأخيرة عن ذي قبل، خاصًة بعد المصالحة التي من الأرجح أنها تمت مع والدتها النجمة المعروفة.

احتفلت زينب بيوم عيد ميلادها مع متابعيها، الذين بدأوا في إرسال التهاني قبل موعده بأيام قليلة، كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بالمنشورات والصور ومقاطع الفيديو التي يرسلها إليها، و يعبروا من خلالها عن حبهم الشديد لها، وإعجابهم بها.

وقدمت إبنة الفنانة هيفاء وهبي الشكر لأحد متابعيها، الذي قام بتجهيز مقطع فيديو لها، وإرساله إليها، عبر حسابها الخاص على موقع “انستغرام”، وعلقت زينب على الفيديو الذي قامت بمشاركته عبر حسابها قائلة “من أحلى الفيديوهات اللي وصلتني”.

 

 

ونشرت إحدى صفحات محبيها مقاطع فيديو، ظهرت فيها مجموعة من صورها وعبروا من خلالها عن حبهم الكبير لها، الامر الذي نال اعجاب زينب بشكل كبير.

أثارت أحد الفيديوهات ضجة كبيرة، بعدما ظهرت زينب في الفيديو وهي تعتمد مكياج قوي، وكان يغلب عليها النعاس والإرهاق، ووصفت ما تشعر به من تعب وإجهاد.

 إلا أن الفيديو انتشر على نطاق كبير، حيث أكد الكثيرون أن الفتاة الشابة تتعمد تقليد حركات والدتها وأسلوبها، أما البعض الآخر فقد أشار إلي أنها ربما كانت تتحدث بعفوية، ولكنها تمتلك نفس طريقة والدتها بالوراثة والفطرة!.

 

 

صور أبنة هيفاء وهبي مع ابنتها وزوجها

حرصت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركه صوره جديده مع متابعيها وقد ظهرت ابنتها الصغيرة دانييلا في تلك الصورة مع والدها الذي يظهر للمرة الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي.

على الرغم من أن ابنة النجمة اللبنانية أصبحت مؤخرا حريصة على نشر عدد من الصور لها و لابنتها وأصبحت ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي كما خضعت لجلسة تصوير مؤخرا بمكياج سموكي قوي الا انها لم تعتاد ان تنشر صورة زوجها الذي يبدو أنه لا يحب الظهور على صفحات السوشيال ميديا المختلفة خاصة بعدما ارتبط اسم وصورة زوجته والدتها الفنانة هيفاء وهبي.

 

صور هيفاء وهبي

 

ظهرت حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في صور عفوية مليئة بالحب والحنان مع والدها هيثم ظهرت ابتسامه والضحى علي الطفلة الصغيرة وهي في احضان والدها.

اما الوالد فكان يقبل وجنه ابنته الصغيره من الله مقاطع علقت والدتها زينب فياض على تلك الصورة التي نشرتها عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام ولا التي التقطتها احتفالا بمناسبة عيد الأب معلقة على الصورة، موجهة كلامها لزوجها، حيث قالت “ممتنة لوجودك في حياتي”.

 

 

زينب فياض لهيفاء وهبي “نبض قلبي”!

أعلنت ابنة هيفاء وهبي عن قلقها بسبب دخول والدتها إلى المستشفى مؤخراً، بمنشرين باللغة الانجليزية، حيث كتبت من خلاله: “إذا كان أبي هو قلبي.. فأمي هي نبض قلبي”.

 

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

 

ووجهت زينب فياض عدد من الرسائل لوالدتها عبر خاصية “ستوري انستقرام”، حيث كتب في أحد منشوراتها “الأم وابنتها دائماً تتشاركان برابط خاص محفور في قلوبهن”، ثم تبعته بمنشور آخر قالت فيه: “لا يوجد ابنة وأم تعيشان بعيدتين عن بعض مهما كانت المسافة بينهما”.

 

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

 

وكانت ابنة الفنانة اللبنانية قد بادرت بالدعاء لوالدتها عقب الإعلان عن مرضها، حيث كتبت في منشورها: “اللهم يا من شفيت أيوب وكشف ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت.. اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض.. ربي أرح ثم هون ثم أشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت.. إنك على كل شيء قدير”.

واعتقد الكثيرون أن تلك الرسائل موجهة إلى إلى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من أبنتها زينب فياض، خاصًة وأنها جميعًا تتماشى مع الظروف الصحية التي تمر بها النجمة الشهيرة.

 

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author