فيديو هيفاء وهبي توجه رسالة علي شائعة مرضها

 

صور هيفاء وهبي الأخيرة في المستشفى أثارت قلق جمهورها ومحبيها، خاصًة بعدما انتشرت صور هيفاء وهبي على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، والتي بدت فيها وهي تتلقى العلاج في إحدى المستشفيات، إلا أنها أطلت مؤخرًا في جلسة تصوير جديدة، نشرتها على إحدى حساباتها الرسمية، وأشارت من خلالها إلى أنها تتمتع بصحة جيدة حاليًا بعد خضوعها للعلاج المناسب، إلا أن الشائعات لم تهدأ من وقتها وحتى الآن، وهو الأمر الذي دفع النجمة اللبنانية إلى توضيح الأمر من خلال مقطع فيديو جديدة نشرته برفقة شقيقتها.

 

صور هيفاء وهبي

 

هيفاء وهبي تنفي خبر مرضها وشقيقتها توضح طبيعته

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق المشاهير “سناب شات”، يوم الاثنين الموافق 1 يوليو عام 2019م، وظهرت فيه لأول مرة بعد أزمة مرضها برفقة شقيقتها “هناء”، مؤكدة على أن حالتها الصحية تحسنت كثيرًا، نافية كل الشائعات التي لاحقتها مؤخرًا.

قامت النجمة اللبنانية باستعراض منزلها الفخم من الداخل، وتحدثت مع شقيقتها هناء حول كل ما تردد حول مرضها، والشائعات التي طالتها مؤخرًا، وذلك بشكل ساخر.

أطلت هيفا بكامل جمالها وأناقتها في الفيديو، وبعدها تدخل عليها شقيقتها وتجلس بقربها وتسألها هيفاء بهدوء “شو بدنا نقول لكل اللي مصرين على هيدي الإشاعات الحلوة”، لترد عليها هلا بحركة لا مبالاة.

وبعدها تلتفت النجمة اللبنانية نحو شقيقتها، وتقول “برافو عليكي هيدا الحل وأنا كمان بـ رد عليهن بنفس الشي”، في إشارة منها إلى أن الحل الأمثل لكل من يطلق الشائعات عن حالتها الصحية هو التجاهل والصمت، ثم تضحكان لتؤكد النجمة اللبنانية أن ما يتردد لا يهمها.

 

هيفاء وهبي مع شقيقيتها هناء
هيفاء وهبي مع شقيقيتها هناء

 

وردت هيفا وهبي بشكل غير مباشر من خلال هذا الفيديو على من قال أنها كانت تعاني من مرض السرطان، وكذلك من قال أن لديها مشاكل في الكبد، مؤكدة أنها كانت مريضة فقط، ولم تكشف عن طبيعة مرضها.

وكشفت هناء، شقيقة النجمة اللبنانية خلال تصريحاتها لإحدى الصحف اللبنانية أن ما تردد عن إصابة هيفاء بمرض في الكبد غير صحيح، لافتة إلى أنها كانت تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة وظلت بالمستشفى حتى تحسنت صحتها.

 

 

هيفاء وهبي تعلن عن مرضها وتعتذر من جمهورها

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مطلع الشهر الحالي عن مرورها بأزمة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، وهذا هو السبب الرئيسي وراء غيابها عن الساحة الفنية طيلة الفترة الماضية، فكتبت هيفاء وهبي منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر تكشف فيه عن مرضها، وتهنئ متابعيها بحلول عيد الفطر المبارك، وتطلب منهم الدعاء لها، فكتبت قائلة: “عيد مبارك، ينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فني أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر، خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريبا، الحمد لله على كل شيء”.

وبعد تعافيها نشرت هيفاء وهبي صورة لها من داخل المستشفى بدت فيها بحال أفضل، تعبر فيها فيها عن سعادتها و اشتياقها للجمهور، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر خاصية الـ”ستوري” على موقع الصور الشهير انستجرام وكتبت عليها “اشتقتلكن”.

ونشرت هيفاء كذلك صورة لقبلة على خدها أعطتها لها والدتها التي سعدت كثيراً بتحسن الحالة الصحية لإبنتها، واقتراب موعد خروجها من المستشفى وعودتها للمنزل و لحياتها من جديد، وعلقت عليها بطريقة كوميدية على طريقة الفنان محمد سعد في فيلمه الشهير اللمبي فكتبت عليها “البوس البوس”.

 

صور هيفاء وهبي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author