نانسي عجرم تعبر عن حملها للمرة الثالثة بهذه الطريقة

 

نانسي عجرم تعلن عن حملها للمرة الثالثة حيث تفاجأ الجمهور بأن نانسي عجرم تعلن عن حملها للمرة الثالثة بطريقة طريفة ومبتكرة للغاية، حيث استعانت نانسي بـ بناتها الإثنتين للإعلان عن حملها بشكل غير مباشر، لتترك لهم النجمة اللبنانية المحبوبة الفرصة لتخمين الأمر، لتنهال العديد من التعليقات الإيجابية من متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مرحبين بهذا الفرد الجديد من عائلتها.

 

نانسي عجرم تعلن عن حملها للمرة الثالثة
نانسي عجرم تعلن عن حملها للمرة الثالثة

 

كشفت المغنية اللبنانية نانسي عجرم عن خبر حملها الثالث عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث شاركت صورة جمعت بين ابنتيها “إيلا” و”ميلا”، وحملت كل منهما لافتة، تشير إلى إنتظارهم مولود جديد خلال الفترة المقبلة.

أطلت أبنتا نانسي في الصورة، وهما تحملان بعض العبارات، مثل “لدينا سر، و”سنصبح أختين كبيرتين”، وعلقت نانسي بدورها على الصورة قائلة “أمنية إيلا وميلا سوف تتحقق”.

انهالت التعليقات على نانسي، والتي هنأتها على بمناسبة مولودها الجديد، متمنين لها أن تنجبه بالسلامة، ولعائلتها التوفيق والسعادة.

يذكر أن نانسي عجرم، شاركت مؤخرًا في إحياء حفل غنائي ضمن مهرجان أعياد بيروت، وسط حضور عدد كبير من جمهورها، وقدمت من خلال الحفل مجموعة من اجمل ما غنت.

 

Mila & Ella’s wish has been fulfilled ❤️❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author