عمرو دياب في حفله باليونان برفقة دينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

عمرو دياب في حفله باليونان برفقة دينا الشربيني

دينا الشربيني ترافق عمرو دياب في اليونان في احدث حفلاته الغنائية في جزيرة ميكونوس باليونان، الذي أحياها مساء الجمعة الماضية وذلك على الرغم من الشائعات التي تطالها منذ فتره كبيره عن وجود زواج سري يجمعهما.

قبل أيام من استعداد المطرب المصري الكبير عمرو دياب لطرح احدث البوماته الغنائيه، أحيى حفلا غنائيا كبيرا في جزيرة ميكونوس باليونان مساء الجمعة الماضية، وسط حضور جماهيري كبير.

Posted by Amr Diab on Friday, July 27, 2018

 

ظهر خلال الحفل بإطلالته الجديدة التي ظهر بها على البوستر الرسمي لالبومه الجديد “كل حياتي”  و الذي اثار ضجه كبيره بسبب ظهوره بشعر بلون بني مائل الى الاصفر.

وخلال كواليس الحفل ظهرت النجمة الشابة دينا الشربيني وهي بصحبة النجم عمرو دياب، والتقاط سويًا بعض الصور التي تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تأكيدًا لوجود علاقة بينهما وذلك على الرغم من تجاهل الطرفين لاثبات او نفي هذه الشائعة التي طالتهم منذ فترة طويلة.

جدير بالذكر أن دينا الشربيني تحرص على حضور حفلات عمرو الأخيرة وكأن الأمر يبدو عاديًا، رغم الشائعات التي تدور حولها، و الصور التي تم تداولها تظهر وهي تضع يدها على كتفه أثناء الصوره، الأمر الذي يؤكد تزايد الشائعات حولهما خلال الفترة الماضية، وربما إعلان زواجهما المنتظر قريبًا.

ينتظر الهضبه ومحبيها عبر الوطن العربي اطلاق الالبوم الغنائي الجديد الذي سيتم تداوله في الأسواق خلال أيام قليلة، و ياتي بعنوان كل حياتي تعاونا فيه الهضبه مع كل من عمرو مصطفى، أيمن بهجت قمر، وحميد الشاعري، نادر حمدي، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author