عمرو دياب يؤكد حقيقة زواجه من دينا الشربيني بهذة الصورة

أحدث صورة تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني بشكل رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير انستجرام، تعرفوا معنا على تفاصيل صورة عمرو دياب ودينا الشربيني الأخيرة التي أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول طبيعة العلاقة بينهم.

أول صورة رسمية تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد أكثر من عامين من الشائعات التي طالت علاقة النجمة الشابة دينا الشربيني بالنجم الكبير عمرو دياب، ووسط تجاهل كبير من الطرفين وعدم إعلان طبيعة العلاقة بينهم؛ النجم عمرو دياب ينشر وللمرة الأولى عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام صورته مع النجمة الشابة.

حيث شارك النجم عمرو دياب متابعيه وجمهوره عبر موقع الصور الشهير انستجرام صورة جديدة له تجمعه بالنجمة الشابة دينا الشربيني أثناء تواجدهما في إسبانيا، وهما يرتديان الملابس الرسمية لحضور الحفلات باللون الأسود.

وظهرت دينا في الصورة وهي تمسك بيد الهضبة، في أول ظهور رسمي معلن من قبل النجم الكبير، الصورة لاقت تفاعلاً كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث انقسم أغلب المتابعين للنجم الكبير ما بين مشجع ومهنئ لهذه الخطوة التي لم يعلق عليها النجم الكبير، ولكن البعض اعتبر أن هذا بمثابة اعتراف غير مباشر منه بعلاقته بالنجمة الشابة والتي يقال أن هناك علاقة زواج سرية تجمع بينهم.

بينما رأى البعض أن موقف الهضبة عمرو دياب مازال غامض وغير معلن، وإنه من غير اللائق أن يقوم نجم كبير بحجمه بمثل هذه التصرفات؛ والتي يقصد بها عدم تحديد موقفه من النجمة الشابة بشكل رسمي ومعلن.

وعاب عليه الكثيرون أنه عرض النجمة الشابة للكثير من الشائعات التي نالت منها ومن إسمها على مدار العامين الماضيين، ووصفوا موقفه تجهاها بالموقف المتخاذل، خاصة وأنه لا يوجد ما يمنع إعلان علاقته به على الملأ بشكل صريح.

صور عمرو دياب ودينا الشربيني
صور عمرو دياب ودينا الشربيني

قصة علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

بدأت علاقة النجم عمرو دياب مع النجمة دينا الشربيني منذ شهر فبراير لعام 2017؛ وذلك بعد تردد مجموعة من الأخبار عن وجود علاقة سرية تجمع بينهما، حيث تم رؤيتهم في أحد المطاعم في منطقة الزمالك.

لكن وقتها نفت السيدة هدى الناظر مديرة أعمال النجم الكبير هذه الشائعات تماماً، وأكدت أن ما يجمع بينهما هو عمل فني مشترك تشارك في بطولته النجمة دينا الشربيني، ووقتها انتشر ترند “فريق العمل” على مواقع التواصل الإجتماعي في إشارة لتصريح عمرو عن دينا.

دينا الشربيني
عمرو دياب مع دينا الشربيني

تلى ذلك ظهور شائعة الزواج بينهما بسبب احتفال عمرو بعيد ميلاد دينا؛ والتي قيل إنه قدم لها خاتم الزواج في نفس اليوم؛ لكن وسط تجاهل تام من الطرفين، ونفي مديرة أعمال النجم الكبير، وكذلك نفي الإعلامي ممدوح موسى صديق الهضبة أيضاً خبر الزواج.

صورة عمرو دياب ودينا الشربيني التي اثارت الجدل
صورة عمرو دياب ودينا الشربيني التي اثارت الجدل

من وقتها وبدأت كاميرات الصحف والمجلات الفنية تلاحقهما، فرصدت سفرهما معا على الخطوط الجوية الإماراتية في ابريل 2017، الأمر لم يلقى قبولاً لدى الكثيرين بسبب عدم إعلان طبيعة العلاقة بين الثنائي، ولفرق العمر بينهما، ولكون عمرو متزوج ولديه أسرة.

دينا الشربيني و عمرو دياب
دينا الشربيني و عمرو دياب

مع الوقت توترت علاقة عمرو بعائلته بشكل كبير، وهو ما تابعناه عبر مواقع التواصل الإجتماعي؛ خاصة بعد سفر زوجته زينة عاشور مع أولادها ما بين أمريكا وأوروبا ولبنان مبتعدين عنه في إشارة لانفصال الثنائي ولكن بشكل غير رسمي.

عائلة النجم عمرو دياب
عائلة النجم عمرو دياب

بعد ذلك كثر ظهور عمرو مع دينا حتى أنه دعمها لتنال فرصتها لتقوم بأول بطولة درامية لها في رمضان قبل الماضي بمسلسل مليكة، ومن بعدها مسلسل زي الشمس.

عمرو دياب مع دينا الشربيني ومنتج مسلسل زي الشمس
عمرو دياب مع دينا الشربيني ومنتج مسلسل زي الشمس

يمكنك أيضا قراءة More from author