صور عمرو دياب في كواليس زي الشمس

صور عمرو دياب مع الطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة المطربة أنغام من كواليس مسلسل زي الشمس، شاهدوا تفاصيل صور عمرو دياب في كواليس مسلسل زي الشمس للنجمة دينا الشربيني.

عمرو دياب مع ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة
عمرو دياب مع ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة من كواليس مسلسل زي الشمس

صور عمرو دياب مع نجل الفنانة الراحلة غنوة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجم الكبير عمرو دياب من داخل كواليس مسلسل زي الشمس للنجمة دينا الشربيني.

يظهر النجم الكبير في الصورة بصحبة الطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة محمد علي سليمان شقيقة المطربة المصرية أنغام.

حيث يجسد الطفل ياسين شخصية الطفل يوسف إبن شقيقة دينا الشربيني التي تقوم بشخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو الإبن الأصغر للفنانة ريهام عبد الغفور “فريدة” في المسلسل.

ظهر النجم الكبير عمرو دياب وهو يحتضن ياسين، وقد حرص على أخذ صورة تذكارية معه، تم تداولها بكثافة بعد ذلك على مواقع التواصل الإجتماعي.

عمرو دياب مع دينا الشربيني ومنتج مسلسل زي الشمس
عمرو دياب مع دينا الشربيني ومنتج مسلسل زي الشمس

للمرة الثانية عمرو دياب في كواليس مسلسل زي الشمس

لم تكن ظهور صورة عمرو دياب مع ياسين نجل الراحلة غنوة هي الصورة الأولى التي يظهر فيها من كواليس مسلسل زي الشمس للنجمة دينا الشربيني.

حيث ظهر الهضبة سابقاً في أثناء التصوير وهو يزور أصدقائه من أبطال المسلسل، فقد حرص على قضاء بعض الوقت مع فريق عمل المسلسل فظهر في صورة مع النجم أحمد السعدني، والنجمة دينا الشربيني وبعض صناع العمل.

عمرو دياب مع أسرة مسلسل زي الشمس
عمرو دياب مع أسرة مسلسل زي الشمس

بالإضافة إلى ذلك ظهور بعض الأبطال معه في الحملة الدعائية التي قام بها لصالح إحدى شركات الإتصالات في مصر بمناسبة شهر رمضان.

فظهر في الإعلان معه العديد من أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، من بينهم النجمة دينا الشربيني التي يجمع بينهما قصة حب ويقال إنه تزوجها سراً.

إلى جانب الفنانة سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، غادة عادل، منة شلبي، أحمد فهمي، عزت أبو عوف، أشرف عبد الباقى، حسن الشافعي.

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس

أزمات مسلسل زي الشمس

استطاع مسلسل زي الشمس للنجمة دينا الشربيني أن يثبت نفسه داخل الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام منذ بداية الموسم، حيث حقق نجاح جماهيري كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وذلك على الرغم من الأزمات العديدة التي مر بها المسلسل وصناعه حتى قبل بداية تصويره، منذ انسحاب مخرجة العمل كاملة أبو ذكري وانضمام سامح عبد العزيز بدلاً منها إنقاذاً للعمل.

والتي يقال أن سبب انسحابها هو تدخل النجم عمرو دياب في إدارة المسلسل، ورغبته في وضع الموسيقى التصويريه له، وهو الأمر الذي قابلته بالرفض.

إلى ذلك أزمة النجم الكبير جمال سليمان مع الشركة المنتجة للمسلسل بعد صدور البوستر الترويجي الخاص به، حيث ظهرت دينا الشربيني في المقدمة بينما تأخر هو للصفوف الأخيرة.

جدير بالذكر أن مسلسل زي الشمس هو مسلسل إجتماعي يدور في إطار تشويقي حول شقيقتين تحدث بينهما قطيعة، وتسافر إحداهما خارج البلاد، بينما تُقتل الأخرى.

لتعود شقيقتها للبحث عن القاتل وتبدأ أصابع الإتهامات تشير إلى تورط بعض المقربين لها في مقتلها، وتتصاعد الأحداث بشكل تدريجي على مدار الحلقات حتى يتم الكشف عن القاتل.

مسلسل «زي الشمس» من بطولة دينا الشربيني، أحمد السعدني، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، أحمد داود، أحمد مالك، جمال سليمان، وغيرهم، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف مريم نعوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author