فيديو رقصة دينا الشربيني الجريئة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو رقص دينا الشربيني مع الطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة محمد علي سليمان، الذي شارك في مسلسلها الرمضاني الأخير “زي الشمس” وذلك أثناء كواليس أحد اللقاءات الإذاعية لفريق عمل المسلسل.

مسلسل زي الشمس
النجمة المصرية دينا الشربيني

فيديو رقص دينا الشربيني مع ياسين إبن شقيقة أنغام الراحلة

شاركت أحد الحسابات الخاصة بمعجبين النجمة المصرية دينا الشربيني على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام مقطع فيديو جديد للنجمة دينا الشربيني.

الفيديو أظهر رقص دينا الشربيني مع ياسين إبن شقيقة أنغام الراحلة المطربة الشابة غنوة محمد علي سليمان، الذي ظهر معها مؤخراً في أحدث مسلسلاتها التلفزيونية “زي الشمس’.

 

حيث تم تصوير هذا المقطع ضمن كواليس تصوير حلقتها في البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم”، فظهرت دينا وهي ترقص مع ياسين إبن غنوة وتحاول تقليد حركاته وهو يرقص رقصة fortnite الشهيرة.

مقطع الفيديو نال إعجاب الكثيرين من متابعي ومحبي دينا الشربيني عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتم تداوله بكثافة معبرين عن إعجابهم بتواضع نجمتهم المفضلة وعفويتها في التعامل رغم شهرتها.

مسلسل زي الشمس رمضان 2019
مسلسل زي الشمس رمضان 2019 للنجمة دينا الشربيني

فعاليات نجاح مسلسل زي الشمس للنجمة دينا الشربيني

استطاعت النجمة المصرية دينا الشربيني أن تُثبت اقدامها في الصفوف الأولى ضمن نجوم الدراما الرمضانية هذا العام بمسلسل زي الشمس.

وذلك بعد نجاحها في العام التالي على التوالي أن تحظى بنسب مشاهدات عالية من خلال أولى بطولاتها الدرامية المطلقة بمسلسل مليكة، ومن بعده مسلسل زي الشمس الذي حقق نجاح جماهيري كبير عبر شاشات التلفزيون ومن خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس

حتى أن المسلسل احتل تريند جوجل على مدار العديد من الأيام خلال شهر رمضان المبارك، وحقق نسب مشاهدات مرتفعة خلال الشهر عبر شاشة قناة MBC مصر التي عرض عليها حصرياً، وعبر موقع شاهد دوت نت.

مسلسل زي الشمس شارك في بطولته العديد من النجوم والنجمات على رأسهم النجمة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، أحمد داوود، أحمد مالك، سوسن بدر، جمال سليمان، وغيرهم.

دينا الشربيني واحمد السعدني وريها عبدالغفور واحمد داوود في كواليس مسلسل زي الشمس رمضان 2019
دينا الشربيني واحمد السعدني وريها عبدالغفور واحمد داوود في كواليس مسلسل زي الشمس رمضان 2019

ومن أبرز الشخصيات بالمسلسل هو الطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة المطربة المصرية أنغام الذي قدم دور شخصية يوسف بالمسلسل، والذي قيل أن النجم الكبير عمرو دياب هو من رشحه للدور نظراً لإيمانه بموهبته الكبيرة رغم صغر سنه.

عمرو دياب مع ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة
عمرو دياب مع ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة من كواليس مسلسل زي الشمس

تصريحات دينا الشربيني عن علاقتها بالنجم عمرو دياب

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير زي الشمس، أجرت النجمة دينا الشربيني العديد من اللقاءات التلفزيونية الإذاعية التي تحدثت فيها عن كواليس تصوير المسلسل وفريق العمل.

علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني
علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني

وخلال هذه اللقاءات تحدثت دينا عن علاقتها بالنجم عمرو دياب، وكيف يقوم بتشجيعها ودعمها بشكل مستمر، وكيف أضاف الكثير إلى حياتها.

عمرو دياب مع دينا الشربيني ومنتج مسلسل زي الشمس
عمرو دياب مع دينا الشربيني ومنتج مسلسل زي الشمس

ووصفته دينا بالرجل الحنون، وأكدت أنها تأخذ برأيه ورأي والدها في جميع أعماله، خاصة وأنه يدفعها دائماً للنجاح، وأن علاقتها به غيرتها للأفضل لأنه مثال ناجح استطاع أن يحافظ على نجاحه لأكثر من ثلاثين عاماً.

صور عمرو دياب ودينا الشربيني
علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني

فهو إنسان يستحق الحب ممن حوله لما يمتلكه من حنية وحب للحياة، فهو تسبب في عقدة للرجال بسبب حفاظه على نجاحه، ولياقته، ونجوميته.

دينا الشربيني و عمرو دياب
دينا الشربيني و عمرو دياب

يمكنك أيضا قراءة More from author