تدهور الحالة الصحية للفنان عزت ابو عوف ونقله المستشفى

صور عزت أبو عوف بعد تدهور حالته الصحية ونقله إلى  إحدى المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد تداول العديد صور عزت أبو عوف وانتشار شائعة وفاته، ليخرج بعض الفنانين نافين الخبر وكاشفين عن تدهور حالته الصحية.

الفنان الكبير عزت ابو عوف
الفنان الكبير عزت ابو عوف

صور عزت أبو عوف وتفاصيل الحالة الصحية له

يعاني النجم الكبير عزت أبو عوف من أزمة صحية شديدة ، وذلك بعد تدهور حالته الصحية والتي تم نقله على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة القاهرة.

حيث أفادت الكثير من التقارير الصحفية عن مرور الفنان عزت أبو عوف بأزمة صحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها بعد، سوى إنه نقل الى المستشفى في حالة حرجة.

حيث كشفت النجمة نهال عنبر مسؤولة اللجنة الصحية في نقابة المهن التمثيلية عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجم الكبير والازمة التي يمر بها في الوقت الحالي.

وصرحت أن حالته الصحية غير مستقرة، ولم تتحسن، وأن حالته الصحية حرجة، وتم احتجازه في غرفة الرعاية الصحية، ولم تكشف عن طبيعة مرضه الذي يعاني منه منذ فترة طويلة، وذلك احترامًا لرغبة أسرته التي لا ترغب عن كشف تفاصيل تخصه، وطالبت الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

كما كشف الناقد السينمائي طارق الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك عن تدهور حالة النجم عزت أبو عوف الصحية، بعد انتشار خبر وفاته، وكذلك طمأن الجماهير عن حالة النجم الكبير حسن حسني وذكر أنه بخير.

فكتب الشناوي قائلًا: الحمد لله الفنان القدير حسن حسني بصحة جيدة دعواتنا للفنان النبيل عزت أبو عوف حالته حرجة ربنا هو الشافي”.

منشور الناقد السينمائي طارق الشناوي بخصوص تدهور الحالة الصحية للنجم عزت ابو عوف
منشور الناقد السينمائي طارق الشناوي بخصوص تدهور الحالة الصحية للنجم عزت ابو عوف

نبذة عن الفنان عزت أبو عوف

هو فنان مصري من مواليد 21 أغسطس عام 1948، بدأ حياته الفنية بتأسيس فرقته الموسيقي “4M” التي بدأها مع أشقائه، وحققت نجاح كبير في فترة الثمانينات، وكانت هي أول من قام بتقديم المطرب الشهير محمد فؤاد للوسط الفني.

بدأ بعد ذلك مشواره في عالم التمثيل في عام 1992، وقدم العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، وتعاون مع أغلب نجوم وفناني مصر في أعمالهم.

وشارك عزت  أبو عوف في فيلم طيور الظلام مع عادل إمام، وشارك في فيلم آيس كريم في جليم مع النجم عمرو دياب، وشارك في فيلم أرض الخوف مع النجم الراحل أحمد زكي، وشارك النجم يحيى الفخراني في بطولة مسلسل عباس الابيض.

الفنان الكبير عزت ابو عوف
الفنان الكبير عزت ابو عوف

ومن أشهر أعمال عزت أبو عوف مسلسل زيزينيا، فيلم ليلة البيبي دول، فيلم حسن ومرقص، فيلم عمر وسلمى، فيلم حليم، فيلم أيظن، فيلم اضحك الصورة تطلع حلوة، وغيرهم.

وكان آخر ظهور للنجم الكبير خلال الشهر الحالي في إعلان إحدى شركات الاتصالات في مصر، والذي فيه بصحبة كلا من عمرو دياب، دينا الشربيني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، غادة عادل، منة شلبي، أشرف عبدالباقي، حسن الشافعي، أحمد فهمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author