لأول مرة صور أبن ريهام عبد الغفور

صور ريهام عبد الغفور وأبنها على مواقع التواصل الإجتماعي للمرة الأولى احتفالاً بعيد ميلاده، شاهدوا صور ريهام عبد الغفور وأبنها وكيف احتفلت بعيد ميلاده.

الفنانة ريهام عبد الغفور مع نجلها الأكبر يوسف
الفنانة ريهام عبد الغفور مع نجلها الأكبر يوسف

ريهام عبد الغفور وأبنها للمرة الأولى على مواقع التواصل الإجتماعي

شاركت النجمة ريهام عبد الغفور متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي للمرة الأولى صورة لها برفقة ابنتها يوسف الذي ظهر شاباً يافعاً يفوقها في الطول.

وجاء ذلك بسبب احتفالها بعيد ميلاده، حيث نشرت ريهام صورة جمعتهما سويا، وأرفقت معها تهنئة قلبية رقيقة عبرت فيها عن حبها له.

الفنانة ريهام عبد الغفور مع نجلها الأكبر يوسف
الفنانة ريهام عبد الغفور مع نجلها الأكبر يوسف

حيث كتبت ريهام عبد الغفور مؤكدة أن يوسف هو أهم ما في حياتها، وأنها تفخر به دائماً، ليقوم هو بإعادة نشر هذه الصورة ويعلق عليها: “my mum.

جدير بالذكر أن النجمة ريهام عبد الغفور متزوجة منذ عام 2010 من خارج الوسط الفني، أنجبت منه نجلها الأول يوسف، ثم تطلقت منه وتزوجت من شريف الشوبكي، ولديها منه نجلها الأصغر هو فاروق الشوبكي.

منشور ريهام عبد الغفور على انستقرام
منشور ريهام عبد الغفور على انستقرام

آخر الأعمال الفنية للنجمة ريهام عبد الغفور

النجمة المصرية ريهام عبد الغفور من النجمات التي استطاعت أن ترسم لنفسها خط فني مميز منذ بدايتها في مطلع الألفية، وظهورها في المسلسل التلفزيوني الشهير زيزينيا مع النجم يحيى الفخراني والنجمة آثار الحكيم.

ثم ظهورها في المسلسل الشهير حديث الصباح والمساء الذي ضم كوكبة من النجوم والنجمات من مختلف الأجيال، ويعد من أكثر المسلسلات مشاهدة حتى الآن، وشارك بطولته ليلى علوي، دلال عبد العزيز، عبلة كامل، خالد النبوي، وغيرهم.

صور ريهام عبد الغفور
صور ريهام عبد الغفور

وبعدها ظهورها مع النجم محمد صبحي في مسلسل فارس بلا جواد، الذي شارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات على رأسهم النجم الراحل جميل راتب، والنجمة سيمون.

بالإضافة إلى رصيد فني حافل في السينما أشهرهم فيلم ملاكي إسكندرية مع أحمد عز ونور وعادة عادل، وكذلك المسرح القومي وأبرز ما قدمته مسرحية الملك لير مع الفنان يحيى الفخراني ومحمد فراج.

صور ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور من مسلسل زي الشمس

على مدار هذه السنوات من العمل الجاد سطرت ريهام عبد الغفور إسمها بحروف من الذهب في الوسط الفني بعيداً عن إسم والدها النجم أشرف عبد الغفور، فاعتادت تقديم الأدوار المعقدة وبرعت فيها.

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس

خلال شهر رمضان الماضي قدمت ريهام مسلسل زي الشمس مع النجمة دينا الشربيني وأحمد السعدني، وحققت نجاحاً كبيراً بشخصية فريدة التي قدمتها في المسلسل.

حيث آثار المسلسل ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، المسلسل من بطولة دينا الشربيني، أحمد السعدني، سوسن بدر، أحمد مالك، أحمد داوود، جمال سليمان، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author