فيديو اغنية عمرو دياب الجديده أول يوم في البعد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو أغنية عمرو دياب الجديدة “أول يوم في البعد” الذي قدمها للمرة الأولى في حفله الأخير بالجامعة البريطانية، إليكم تفاصيل  أغنية عمرو دياب الجديدة “أول يوم فى البعد”.

عمرو دياب
النجم المصري الهضبة عمرو دياب

للمرة الأولى أغنية عمرو دياب الجديدة “أول يوم فى البعد”

كشف النجم الكبير عمرو دياب عن أحدث أغانيه الجديدة التي تأتي بعنوان “أول يوم في البعد” وذلك خلال حفله الغنائي الأخير الذي أقيم بالجامعة البريطانية في القاهرة.

حيث قدم الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديدة “أول يوم في البعد” للمرة الأولى خلال الحفل الذي أقيم مساء الأحد الماضي الموافق 28 أبريل الحالي.

اول يوم في البعد

مفاجئة الالبوم الجديد " اول يوم في البُعد "أول يوم فى البعد .. لما تبات مجروح .. و الأحلام بتروح .. إحساسك و حبيبك سايبك .. زى طلوع الروح !أول يوم فى البعد .. يوم بيعدى سنين .. عمر ما بين عمرين .. ماشى لوحدك تسأل نفسك .. هو أنا رايح فين ؟!Mo Redaجديد الفنان عمرو دياب من كلمات أحمد المالكي والحان محمدي حفلة #BUEبجودة HD🔥❤️

Posted by Amr Diab Lover on Sunday, April 28, 2019

استطاع النجم الكبير أن يشعل الحفل بأدائه لكلمات الأغنية الجديدة التي كتبها الشاعر أحمد المالكي، والتي يتوقع أن تكون الأغنية ضمن أغنيات أحدث ألبوماته الغنائية.

وتقول كلمات الأغنية: ”أول يوم فى البعد.. لما تبات مجروح.. والأحلام بتروح.. إحساسك وحبيبك سايبك.. زي طلوع الروح.. أول يوم فى البعد.. يوم بيعدي سنين.. عمر ما بين عمرين.. ماشي لوحدك تسأل نفسك.. هو أنا رايح“.

عمرو دياب
النجم المصري الهضبة عمرو دياب

حالة من النشاط الفني يعيشها الهضبة عمرو دياب

شهد المطرب المصري الكبير عمرو دياب حالة من النشاط الفني يعيشها خلال الوقت الحالي، خاصة بعد نجاح أحدث ألبوماته الغنائية “كل حياتي”.

فقدم الهضبة خلال الفترة الماضية عدد كبير من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها، فقدم خلال الأسابيع الماضية حفل غنائي كبير في دبي، وفي المملكة العربية السعودية.

وفي مصر قدم عدد كبير من الحفلات الغنائية الناجحة والتي شهدت حضور جماهيري كبير من بينها حفله الغنائي الأخير في الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس بالقاهرة.

كما قدم حفل غنائي في فندق هيلتون هليوبوليس القاهرة، بالإضافة إلى حفله الغنائي الأخير بالجونة، وحفله بالجامعة البريطانية في القاهرة.

Amr Diab – BUE Recap 2019 عمرو دياب – حفلة الجامعة البريطانية

Recap of #AmrDiab's live concert at #BUE April 28, 2019Powered by Nay

Posted by Amr Diab on Monday, April 29, 2019

ويستعد غداً  الأربعاء الموافق 1 مايو لإقامة حفل غنائي جديد في جامعة الأهرام الكندية، وذلك استكمالاً لسلسلة الحفلات الغنائية التي يقدمها مؤخراً.

جدير بالذكر أن أحدث الأعمال الفنية التي قدمها النجم عمرو دياب هي أغنيته الأخيرة “مقدرش على النسيان” التي قدمها بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ الذي كتب كلماتها، والملحن عمرو مصطفى الذي لحنها، وحصدت أكثر من ست ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني لحظة وصولهم إلى الجونة في حفله الغنائي الأخير

دينا الشربيني مع عمرو دياب في حفله الأخير بالجونة 

مؤخرًا أحيى الفنان الكبير عمرو دياب حفل غنائي كبير بالجونة، حضره عدد كبير من محبيه، وكانت من ضمن الحضور الفنانة الشابة دينا الشربيني التي ارتبط إسمها بإسم عمرو دياب خلال العام الماضي حتى ظهرت أنباء عن زواج غير معلن بينهما.

هذا وقد نشرت إحدى الصفحات الداعمة للنجم الكبير صورة من لحظة وصوله إلى الجونة ظهر فيها عمرو دياب برفقة دينا الشربيني وبعض أصدقائهما.

كما تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للنجم الكبير وهو يغني أغنيته الشهيرة “الحب اتجمعنا” وتظهر دينا الشربيني وهي متفاعلة مع الاغنية وترقص على أنغامها.

جدير بالذكر أن النجمة دينا الشربيني تستعد للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني “زي الشمس” الذي يعد ثاني بطولاتها الدرامية المطلقة، وأنباء عن تدخلات كثيرة للنجم عمرو دياب فى تحضيرات المسلسل.

حيث أشيع أنه هو طلب أن يتولى هو وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، وهو ما رفضته المخرجة كاملة أبو ذكري حتى أنها اعتذرت عن إخراج المسلسل في وقت حرج وتولى المخرج سامح عبدالعزيز الاخراج بدلًا منها لإنقاذ الموقف.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author