حقيقة عودة حلا شيحة إلى التمثيل بعد خلعها النقاب

انتشرت في الآونة الأخيرة صورة جديدة للنجمة المعتزلة حلا شيحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وقد ظهرت حلا شيحة في تلك الصورة بدون النقاب، وبعد سنوات طويلة من قرار الاعتزال والبعد عن الساحة الفنية والأضواء، وارتداء النقاب الذي فضلت أن ترتديه للبعد عن أنظار الصحافة وعدسات المصورين.

ظهرت الصورة المتداولة بعد أن قام الطبيب محمد عماد أخصائي طب الأسنان المعروف بنشرها عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

ارتدت حلا في الصورة ملابس كاجوال فضفاضة، وتخلت عن المكياج، كما التزمت بحجابها الأنيق والبسيط في نفس الوقت، وعلى الرغم من ظهورها بدون النقاب، إلا أنها ظهرت بكامل أناقتها واحتشامها.

يبدو أن تدوال الصورة التي أعادت إلى أذهان الناس مرة أخرى، أزعج الفنانة المعتزلة، خاصًة وأنها فضلت البعد تمامًا عن الشهرة والأضواء، فقام الطبيب محمد عماد بحذف الصورة بعد نشرها بوقت قصير، إلا أن الصورة تم تداولها بالفعل.

أثارت تلك الصورة ضجة كبيرة، واعتقد البعض أنها نشرت بدون موافقتها، لأن الطبيب قام بحذفها امتثالًا لرغبتها، بعدما اعتاد على نشر العديد من الصور مع الفنانين، كما علق على الصورة قائلًا “لما أبقى دكتور هنا وحلا شيحة، تبقى دي أحلى حاجة في الدنيا”.

يذكر أن حلا نشرت منشور مؤخرًا عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” مؤكدة على أنها تلتزم بحجابها وتعاليم دينها وتسأل الله الثبات كل يوم، بعدما قام البعض بنشر صور لها قبل اعتزال الفن.

الجدير بالذكر أن حلا شيحة اعتزلت التمثيل منذ عدة سنوات وتعيش حالياً في كندا برفقة زوجها وأبنائها، حيث أكدت في عدة مناسبات أنها لا تفكر نهائياً في العودة لمجال التمثيل من جديد.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author