فيديو الإعلان الأول لكليب محمد رمضان الجديد بابا

حقق إعلان كليب محمد رمضان الجديد بابا نجاح كبير عقب طرحه عبر قناة شركة “روتانا” الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” YouTube في مصر، ويعد كليب محمد رمضان الجديد بابا هو التعاون الأول بين النجم المصري وبين شركة “روتانا” للإنتاج الفني والتوزيع، وهو ما جعل العمل يحقق صدى كبير خلال 24 ساعة فقط من إصدار البرومو الرسمي الأول للأغنية، وقد تصدرت أغنية “بابا” قائمة الأكثر رواجًا على المنصة العالمية.

 

كليب محمد رمضان الجديد بابا

 

محمد رمضان يشعل حماس جمهوره بطرح برومو أغنية “بابا”

أشعل النجم محمد رمضان حماس جمهوره ومتابعيه بعدما طرح برومو “بابا”، على موقع YouTube، ومن المفترض أن تطرح الأغنية كاملة خلال الأيام المقبلة، بعدما أعلن رمضان للأغنية أيضا عبر حسابه على “إنستجرام”، حيث قال: “ادخل شوف 33 ثانية من كليب بابا بعد دقائق على قناة روتانا يوتيوب.. والكليب كامل بعد أيام قليلة بجميع قنوات روتانا”.

 

كليب محمد رمضان الجديد بابا

 

واحتفل محمد رمضان مع متابعيه عبر حسابه على Facebook، بتواجد اعلان أغنية “بابا” في المركز الأول على قائمة الأكثر رواجا عبر YouTube مصر، ثقة في الله نجاح دايما”

تعتبر أغنية “بابا” تعاون فيها محمد رمضان مع المخرج أحمد عبد الواحد، كلمات خالد بدران، والتعاون الثالث على التوالي لرمضان مع الملحن والموزع رامي المصري بعد “اللهو الخفي” و”فيروس”، ويستكمل بها رمضان سلسلة الأغاني التي قدمها وصورها بطريقة الفيديو كليب مثل: “مافيا”، و”فيرس”، و”نمبر وان” وغيرها.

 

كليب محمد رمضان الجديد بابا

 

الجدير بالذكر أن محمد رمضان يستعد لإحياء حفل غنائي في جدة، في إطار نشاطات هيئة الترفيه السعودية، كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية.

 

 

شركة “روتانا” تعلن عن التعاون الأول لها مع محمد رمضان

شارك حساب شركة “روتانا” الرسمي إعلان أغنية “بابا” للفنان محمد رمضان، عبر حساب الشركة عبر “إنستجرام”، من خلال نشر مقطع فيديو من الأغنية، بعد أن انتهى المخرج أحمد عبد الواحد من تصويره، كما علقت عليه: “قريياً كليب الأسطورة محمد رمضان بابا”.

يعد هذا هو التعاون الثالث على التوالي لرمضان مع مع الملحن والموزع رامي المصري، في أغنية “بابا”، مع الملحن والموزع رامي المصري بعد “اللهو الخفي” و”فيرس”، والأغنية من كلمات المؤلف خالد بدران، وقد تم تصويرها على نفس وتيرة وأسلوب كليباته السابقة، مثل “مافيا”، و”فيرس”، و”نمبر وان” وغيرها.

 

وتعاقدت شركة روتانا في مايو 2019 مع محمد رمضان لمدة 3 سنوات، على أن تقوم خلالها الشركة بإنتاج عدد كبير من الأغاني والفيديو كليب، وتعهد الحفلات الغنائية له، وإدارة أعماله خارج مصر.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، أعلن عن إحياء محمد رمضان حفل غنائي في جدة، في إطار نشاطات هيئة الترفيه السعودية.

 

كليب محمد رمضان الجديد بابا

 

يذكر أن رمضان طرح مؤخرا أغنية “اللهو الخفي” مع فاندام في دعايا شركة “اتصالات” خلال شهر رمضان 2019، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “زلزال” من بطولة حلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author