خال “وئام الدحماني” يكشف تفاصيل هامة عن موتها

 

حل خال الفقيدة وئام الدحماني ضيفًا خلال مقابلة تليفزيونية أجراها تكريمًا إلى روح الراحلة وئام الدحماني حيث تحدث خلال تلك المقابلة عن حقيقة بعض الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بأنها لم تمت بل انتحرت، أو أنها بالفعل قتلت، كما تحدث عن حالة والدتها الصحية، وكيف كان وقع هذا الخبر المؤلم عليها، كما ذكر بعض التفاصيل والأحداث التي وقعت في يوم الجنازة.

 

وئام الدحماني

 

افتتح خال الفنانة الراحلة كلامه قائلًا أنه خال الفقيدة، وكان من المفترض أن تكون هي بنفسها حاضرة اليوم لتكريمها، ولكنها إرادة الله عز وجل.

برر خال الراحلة غياب الأم بأن والدة الفقيدة وئام في الديار المقدسة الآن، لأداء فريضة العمرة، كما أن حالتها الصحية مستقرة الآن، أما عن حالتها النفسية فهي متأثرة للغاية بوفاة أبنتها، خاصًة وأن الوفاة كانت بشكل مفاجئ.

تحدث خال الفقيدة عن شخصيتها، حيث قال أنها كانت تحمل قلب طفلة، وعقل امرأة في الثلاثين من عمرها، لذلك كان يحبها كل من يراها.

كشف خال وئام عن سبب موتها، حيث قال أنها توفيت بشكل طبيعي، ولكن كانت الصدمة بسبب موتها على إثر سكتة قلبية مفاجأة، أما كل ما قيل في حقها، أنها ربما انتحرت أو قتلت، إنما هو ضريبة الشهرة المعروفة.

ذكر الخال عدد من الصفات التي تتميز بها أبنة شقيقته الراحلة، منها كانت تهتم بجميع أفراد أسرتها، وكانت تحب الجميع، أما عن موهبتها فهي كانت أيقونة فنية متعددة المواهب، وتحب بلدها المغرب كثيرًا.

تحدث خال الراحلة وئام عن ما لم تكن العائلة تعرفه عنها حتى يوم وفاتها، حيث قال أنها كانت تحب عمل الخير للغاية، فكانت تساهم بكل ما تملك، ولا تخبر أحدًا مطلقًا، لأن هذا بينها وبين الله سبحانه وتعالى.

تحدث خال الفقيدة عن يوم جنازتها قائلًا أن يومها جاءت إمرأة تونسية تبكي بشدة، وحينما سألناها من أنتي، أجابت أنها لن تنسى معروف وئام معها، حيث أن كان لها أبنة في تونس تحتاج إلى إجراء عملية في القلب عاجلة، ولكنها لم تكن تملك تكلفة علاج أبنتها، وعندما علمت وئام بالأمر، منحتها ما يكفي لإجراء العملية وعلاجها، وتكفلت بكل شئ، لذلك لن تنسى صنيعها طوال حياتها.

يذكر أن وئام توفيت في أحد الفنادق في أبو ظبي، وأكد تقرير الطب الشرعي أن الفقيدة توفيت على إثر سكتة قلبية مفاجئة أدت إلى الوفاة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author