الحلقة 4 من مسلسل شباب البومب

 

بات مسلسل شباب البومب من أشهر المسلسلات الكوميدية السعودية، وقد عاد مسلسل شباب البومب في موسمه السابع في رمضان 2018م، حيث يحرص المتابعين على مشاهدة حلقاته على الشاشة الفضية، وقد عرضت الحلقة الرابعة من المسلسل بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، على شاشة قناة “روتانا خليجية”, في تمام الساعة السابعة والربع، ليتمتع محبي الدراما السعودية بمتابعته لحظة إطلاق مدفع الإفطار.

 

شباب البومب الموسم السابع

 

تناولت الحلقة الرابعة بعض مشكلات الشباب، حيث وقع عامر وأصدقائه في مشكلة سداد إيجار الإستراحة التي يجلسون بها يوميًا، خاصًة مع مطالبة مالك الإستراحة على الدوام بسداد مبلغ كبير، وهو 15000.

يصر صاحب الإستراحة على أخذ أمواله بالرغم من عدم امتلاكهم على أيًا أموال، لذا يهددهم بمنعهم من الدخول، لهذا حاول عامر إيجاد حل للمشكلة، من خلال إستبدال مبلغ الإيجار بسائق لمالك الإستراحة.

يقوم عامر بتغيير شكل صديقه “شوكش” ليشبه العامل الأسيوي، ويقدمه إلى مالك الإستراحة على أنه سائق، فيقوم صاحب الإستراحة بالمتاجرة به مع أصدقائه، مما جعل “شوكش” لا يتحمل الوضع.

يتعرض “شوكش” لحادث سير أثناء قيادته السيارة، وينقل إلى المستشفى، ويقوم مالك الإستراحة بتحمل التكاليف الخاصة بعلاجه، وبعد هذا الموقف، يعود مرة أخرى لمطالبة عامر بدفع الإيجار.

يتصرف عامر بطريقة مماثلة مجددًا، ليقوم بتغيير شكل صديقه الآخر “كفتة”، ويقدمه لصاحب الإستراحة على أنه سائق، وتحدث الكثير من المفارقات الكوميدية!.

يشارك في مسلسل شباب البومب 7 على مدى السبعة أعوام التي مضت مجموعة من الممثلين المتميزين، ومنهم بطل العمل الفنان فيصل العيسى، واصدقائه مثل الفنان شعيفان العتيبي، والفنان فيصل الجميلي، والفنان علي المدفع، والفنانة شفيقة يوسف، والفنانة أميرة محمد، والفنان فايز المالكي، والفنان خالد سامي، والفنانة فخرية خميس، والفنان عبدالعزيز الفريحي، ونخبة من نجوم السعودية والخليج.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author