مسلسل روبي الجديد أهو ده اللي صار الحلقة 13 كاملة

عرضت شاشة قناة “ON E” الفضائية مسلسل روبي الجديد “أهو ده اللي صار”، وقد عرض على شاشتها حصريًا للمرة الأولى، وقد حقق مسلسل روبي الجديد “أهو ده اللي صار” نجاح كبير منذ عرض الحلقة الأولى، ليتصدر بعدها محرك البحث الأشهر على الإطلاق “جوجل”، ويحوز على نسبة مشاهدة عالية عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع “اليوتيوب”.

بعدما تعرض المسلسل للتأجيل عدة مرات من قبل الشركة المنتجة، بعدما كان من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2018، ليخرج من الموسم الدرامي قبل عرضه بأيام، و يذاع العرض الأول للمسلسل في الآونة الأخيرة.

تدور أحداث مسلسل “أهو ده اللي صار” في الفترة ما بين “1918: 2018″، في فترة زمنية ماضية منذ 100 عام، وتدور أحداثه حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، و الصعيدية بصفة خاصة، وتتناول اختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

تجسد روبي في المسلسل شخصية فتاة تجمعها قصة حب مع محمد فراج، وتعكس الأحداث صناع العمل الأحداث السياسية والاجتماعية التي تدور في مصر مع نهاية القرن الـ19، في تاريخ مصر والإسكندرية خلال 100 عام .

يشارك في بطولة مسلسل “أهو ده اللي صار”، مجموعة من النجوم منهم روبي، سوسن بدر، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمود البزاوي، وألفت عمر، ولاشينة لاشين، ومنة بدر تيسير، وإخراج حاتم علي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author