اغنية مسلسل نسر الصعيد يعلم ربنا

حقق مسلسل نسر الصعيد نجاح جماهيري كبير ونسبة مشاهدة عالية منذ عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2018م، وكذلك حققت أغنية “يعلم ربنا” تتر مسلسل نسر الصعيد نجاح كبير، منذ أن أطلقها المغني الشعبي أحمد شيبة، كما حققت نسبة مشاهدة عالية على قناة الممثل المصري محمد رمضان على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

 

اغنية يعلم ربنا من مسلسل نسر الصعيد
اغنية يعلم ربنا من مسلسل نسر الصعيد

 

اختيرت أغنية “يعلم ربنا” ضمن قائمة أفضل الأغاني الشعبية التي حصدت أعلى مشاهدة وتخطت ملايين المشاهدات، حيث تخطت الأغنية 11 ملايين مشاهدة على موقع “اليوتيوب”.

علقت أغنية “يعلم ربنا” للمطرب أحمد شيبة، في أذهان الجمهور، منذ أن عرضت في تتر مسلسل “نسر الصعيد”، الذي شارك في بطولته الفنان محمد رمضان، في السباق الرمضاني السابق، وتخطت نسبة مشاهدتها 57 مليون مشاهدة.

بعد النجاح الذي حققه المغني الشعبي أحمد شيبة في غناء تترات المسلسلات، من المتوقع تكرار تلك التجربة الناجحة مجددًا في رمضان المقبل 2019.

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد شارك أغنية تتر مسلسل “نسر الصعيد” والتي قام بأدائها الفنان أحمد شيبة “يعلم ربنا”، بعد أن تخطت حاجز الأربعة مليون مشاهدة خلال خمسة أيام فقط من نشرها.

الجدير بالذكر أن مسلسل “نسر الصعيد” عرض في رمضان 2018، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم محمد رمضان ، درة زروق، وفاء عامر، سيد رجب، أحمد خالد صالح، محمد عز، وأحمد داود وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author