حقيقة نيللي كريم تعيش قصة حب جديدة بعد 3 سنوات من طلاقها

يبدو أن النجمة نيللي كريم تعيش قصة حب جديدة وقد جاءت العديد من التكهنات بأن نيللي كريم تعيش قصة حب جديدة بعد تناقل عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، لكن دون الرد على أسئلة جمهورها ومتابعيها!.

شاركت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة برفقة شخص غير معلومة هويته يدعى أحمد طلعت، و برفقة ابنتها الصغرى كندة، بمناسبة الإحتفال بعيد ميلادها السابع.

تعجب الجمهور لأن نيللي تحتفل مع هذا الشخص بعيد ميلاد ابنتها، وقد انهالت العديد من الأسئلة من متابعيها، لكنها قابلت كل تلك التساؤلات بالتجاهل!.

الأمر اللافت أن الدكتور محمد أبو النجا زوج نيللي السابق قام بنشر صورة نيللي مع أبنته، إلا أنه قام بقص الجزء الذي يظهر به أحمد طلعت، وعلق على الصورة قائلًا “ابنتي تحتفل بعيد ميلادها مع والدتها.. شكرا على هذا الوقت الممتع”.

ظن البعض أن هذا الشخص هو شقيقها، لكنها قامت بنشر صورة جمعتها مع شقيقها في وقت سابق، فهل يكون صديقها المقرب، خاصًة لأن هناك العديد من الصور التي جمعتهما سويًا، كما أنه يلتقط عدد كبير من الصور برفقة النجوم والنجمات، مثل غادة عادل، ومنة شلبي، وشيرين رضا، ورزان مغربي!.

يذكر أن نيللي كريم انفصلت عن زوجها السابق دكتور التغذية محمد أبو النجا منذ ثلاث سنوات، ولديهما طفلتين هما “سيلينا”، و”كندة”، كما أن لديها “كريم” و”يوسف” من زوجها.

 

 

My soul is 7 years nowCelebrating with her mom Thanks for the quality time

Posted by Hany Aboul Naga on Friday, October 19, 2018

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author