نانسي عجرم تتابع فنانة واحدة خليجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نانسي عجرم واحدة من الفنانات التي دائما ما يحرصن على المحافظة على علاقاتها بزملائها داخل الوسط الفني، فهي على علاقة طيبة بأغلب زملائها، ولكن لاحظنا أن نانسي عجرم على مواقع التواصل الاجتماعي تتابع الفنانة الاماراتية احلام، لتكن هي الفنانة الخليجية الوحيدة التي تتابعها.

نانسي واحلام

علاقة نانسي عجرم بالنجمة أحلام

نانسي عجرم فنانة لبنانية معروفة دائما بإطلالاتها المميزة، واسلوبها الراقي في التعامل مع زملائها داخل الوسط الفني وتجمعها بأغلب زملائها علاقات ودية طيبة.

ولكن مؤخرًا تم ملاحظة أن نانسي لا تتابع سوى فنانة خليجية واحدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي الفنانة احلام، ويبدو أن هناك علاقة صداقة تجمع بينهما.

فقد سبق وشاركت نانسي مع احلام في العديد من الأعمال على رأسهم المشاركة في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية الشهير عرب أيدول في عام 2012/2013 في الموسم الثاني من البرنامج.

حيث شاركت نانسي وأحلام مع كلا من المغني اللبناني راغب علامة، والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، حيث استطاعت هذه المجموعة تحقيق نجاح كبير للبرنامج في موسمه الثاني.

واستكملت المجموعة هذا النجاح في الموسم الثالث في عام 2013/2014 ولكن بعد اعتذار النجم راغب علامة عن المشاركة، وانضمام النجم اللبناني وائل كفوري إليهم ليقدموا موسم مختلف ومميز من البرنامج.

ساعد هذا البرنامج وفترة التصوير التي أمضيتها الفنانتين معا على توطيد علاقاتهما بشكل ايجابي، حيث ساعدت طول هذه المدة على وجود من المواقف الطيبة والطريفة التي جمعتهم، والتي يبدوا أنها مازلت موجودة، والتي ظهر ذلك من خلال متابعة نانسي لاحلام عبر انستقرام والتي وجد انها الفنانة الخليجية الوحيدة التي تتابعها.

على صعيد أخر انتهت نانسي مؤخرا من برنامج المسابقات الشهير الذي كانت تشارك به كعضو لجنة تحكيم مع الفنان تامر حسني والفنان كاظم الساهر “ذا فويس كيدز” في موسمه الثاني الذي عرضت أخر حلقاته الأسبوع الماضي وتم تتويج الطفل حمزة لبيض الفائز باللقب لهذا الموسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author