عاصي الحلاني يهنئ إليسا على ألبومها الجديد

عاصي الحلاني يهنئ إليسا على ألبومها الجديد

حرص النجم اللبناني عاصي الحلاني على نشر تغريدة جديدة عبر حسابه على تويتر بمناسبة صدور ألبوم إليسا الجديد 2018 ، والذي هنئ فيها زميلته ومواطنته بأحدث أعمالها الفنية.

حيث نشر المطرب اللبناني تغريدة جديدة له عبر موقع تويتر نشر فيها مقطع فيديو يجمعه مع النجمة اللبنانية اليسا، وعلق عليه قائلا:” هون عم نقول لإليسا الغالية ألف مبروك على الألبوم الجديد وبالتوفيق والنجاح الدائم بإذن الله”.

 

الفيديو من أحدث لقاء جمع بين عاصي واليسا بافتتاح روتانا كافيه بالقاهرة والذي حضره كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات مثل سميرة سعيد، أنغام، رامي صبري، زيزي عادل، حميد الشاعري، وغيرهم.

يذكر أن هناك علاقة صداقة طيبة تجمع بين عاصي واليسا فقد شاركا سويًا مع النجم محمد حماقي والنجمة أحلام في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير ذا فويس في موسمه الأخير.

أما عن ألبوم إليسا الجديد 2018 والذي يحمل عنوان “إلى كل اللي بيحبوني” سيتم صدوره بالاسواق خلال الايام القليلة المقبلة، وتتعاون فيه إليسا مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم رامي جمال، محمد يحيى، أ/ير طعيمة، وغيرهم.

الألبوم يحمل 15 اغنية جديدة تعود بهم اليسا من جديد للساحة بعد آخر ألبوماتها “سهرنا يا ليل” والذي صدر في عام 2017 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author