صور الفنان محمد شاهين نجم أرب أيدول في المستشفى ويطلب الدعاء من جمهوره

أثارت صور محمد شاهين من داخل المستشفى حالة من القلق بين محبين النجم الشاب، حيث نشرت الصفحة الرسمية له صور محمد شاهين بعد إجرائه لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.

محمد شاهين نجم ستار أكاديمي
محمد شاهين نجم ستار أكاديمي

صور محمد شاهين بعد إجراء العملية الجراحية له

نشرت الصفحة الرسمية للمطرب الشاب محمد شاهين نجم برنامج المسابقات الشهير ستار أكاديمي مجموعة جديدة له بعد خروجه من غرفة العمليات، وارفقت معها تعليق كتبت فيه: “محمد خرج من العملية ياجماعة والحمد لله بقا بخير دعواتكم ليه بالشفا”.

صور محمد شاهين من المستشفى

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي النجم الشاب مع صوره داعين الله له بالشفاء العاجل، ودوام الصحة والعافية، متمنيين له أن يتعافى قريبًأ ويعود إلى جماهيره.

هذا وقد كشف نجم ستار أكاديمي سابقًأ عن معاناته من مشكلة في الجيوب الأنفية منذ حوالي تسع سنوات تقريبًا، لذا فقد قرر الخضوع لعملية جراحية حتى ينهي هذه المعاناة.

صور محمد شاهين من المستشفى

فنشر شاهين سابقًا عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك قائلًا: “بكرة ان شاء الله هعمل عملية بسيطة كدة في الجيوب الأنفية دعواتكم بقا بقالي اكتر من 9 سنين بعاني .. ياللا الحمد لله”.

من ناحية أخرى طرح النجم الشاب في نهاية عام 2018 أولى أغنياته المصورة من أحدث ألأبوم غنائي له يطرح قريبًا بعنوان “إحنا الجدعان” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 

أغنية إحنا الجدعان من كلمات الشاعر وليد رياض، ومن ألحان عصام إسماعيل، والتوزيع الموسيقي من تنفيذ زيزو فاروق، والانتاج الفني لشركة Mtouch production.

تدور فكرة الفيديو كليب الجديد حول فكرة حلم الثراء والشهرة، وأنه لا يجب أن يكون هذا سبب كافي حتى يصبح الشخص محبوب لدى الجميع، الفيديو كليب غلب عليه الطابع الشعبي.

محمد شاهين

من هو محمد شاهين؟

هو نجم صاعد يمتلك موهبة غنائية مميزة، حصل على لقب ستار أكاديمي الموسم العاشر، أستطاع أن يخطف إليه أنظار كبار الفنانين بالوطن العربي الذين شاركوه في الغناء بالعديد من الحفلات من بينهم كاظم الساهر، تامر حسني، حكيم، محمد حماقي، سعد لمجرد، وغيرهم.

غنى النجم الشاب بالعديد من اللهجات العربية، واشتهر في غناء الأغاني الطربية والشعبية، قام بالعديد من اللقاءات التلفزيونية الناجحة، وقدم العديد من الحفلات الغنائية الناجحة في مختلف أنحاء الوطن العربي والتي وصل عددها إلى حوالي 35 حفل وأكثر.

تألق محمد شاهين في غناء العديد من اللهجات العربية المختلفة، وشارك في غناء العديد من المناسبات التاريخية الهامة من بينهم افتتاح حفل قناة السويس الجديدة، وافتتاح دار الأوبرا في بورسعيد.

أشاد بصوته الكثير من النجوم والمشاهير مثل محمد حماقي، محمد رحيم، لميس الحديدي، محمد رمضان، خيري رمضان، مدحت العدل، تامر حسني، عمرو الليثي، وغيرهم.

أما عن التكريمات فكان له نصيب كبير منها فحصل على تكريم جامعة عين شمس “مرتين، تكريم جامعة الأهرام الكندية، تكريم جامعة المنصورة، تكريم مهرجان الباشا.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author