صور مي عمر بعد ولادة طفلتها الثانية سيلين

بعد ولادتها المفاجئة بخمس أيام النجمة الشابة مي عمر تنشر أولى صورة لطفلتها الثانية سيلين لاول مرة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير اسنتقرام، حيث كتبت مي عمر مرحبة بطفلتها الجديدة “اهلا بك يا ملاكي، سيلين”.

مي عمرمي عمر تنشر أول صورة لطفلتها الثانية بعد أيام قليلة من ولادتها

فاجئت النجمة مي عمر جمهورها منذ أيام بخبر ولادتها لطفلتها الثانية التي اطلقت عليها اسم سيلين، حيث قد وضعت مي منذ 5 أيام في إحدى المستشفيات الخاصة مولوجتها الثانية من المخرج محمد سامي.

حيث نشرت مي صورة تجمعها بطفلتها وهي داخل عربة الأطفال على صفحتها الرسمية على موقع الصور انستقرام وأرفقت مي مع الصورة التي حرصت ألا تظهر فيها ملامح الطفلة تعليق كتبت لها فيه: “اهلا بك في عالمي يا ملاكي، طفلتي سيلين”.

Welcome to the world my precious Angel ❤ #Baby_Celine #5_days_old #my_baby_girl

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

سيلين هي الابنة الثانية لمي وزوجها محمد سامي بعد طفلتهما الاولى تايا التي ولدت في عام 2012، وكانت مي قد امتنعت عن أي مشاركات فنية خلال هذا العام نظرا لظروف الحمل والولادة على أن تستكمل نشاطها الفني في مقتبل العام القادم.

ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته مي خلال الموسم الرمضاني السابق حيث قدمت عدة مشاركات فنية متميزة اولهما مع الزعيم عادل امام في مسلسله الماضي “عفاريت عدلي علام” مع النجمة هالة صدقي، وغادة عادل، عزت أبوعوف، وغيرهم.

والمشاركة الثانية لها خلال الموسم الماضي كانت في المسلسل الكوميدي “ريح المدام” والذي يعد أولى بطولاتها النسائية المطلقة في الدراما التلفزيوني فشاركت في بطولة المسلسل مع النجم أحمد فهمي، والاعلامي اكرم حسني.

واستطاع المسلسل الاخير أن يلقى نجاحًا جماهيريا كبيرا لها في عالم الدراما خاصة وأنها قدمت مجموعة من الشخصيات المختلفة داخل المسلسل أظهرت من خلالها قدراتها التمثيلية الكبيرة لترسم لنفسها مكانة خاصة داخل دراما رمضان.

بعدها استكملت مي نجاحها في موسم عيد الفطر المبارك بعد أن شاركت في بطولة الفيلم السيمائي الكوميدي “تصبح على خير” مع النجم تامر حسني، والنجمة درة، والنجمة نور.

يمكنك أيضا قراءة More from author