زوجة الفنان أحمد عبد الله محمود تلجأ للخلع بعد أن رفض تطليقها

زوجة أحمد عبد الله محمود الفنانة السورية سارة نخلة أعلنت عن معاناتها مع زوجها، بسبب وجود عدد من المشكلات بينها وبين زوجها، كما قامت زوجة أحمد عبد الله محمود بنفي كل ما تردد مؤخرًا بشأن طلاقها من زوجها الفنان المصري، حيث نفت وقع الطلاق بينهما، على الرغم من إنفصالهما عن بعضهما البعض منذ فترة.

أكدت الفنانة السورية سارة نخلة رغبتها في الحصول على الطلاق من زوجها الممثل المصري أحمد، نجل الممثل الراحل عبد الله محمود، خاصًة وأنهما انفصلوا منذ شهر تقريبًا، بعد زواج دام حوالي 4 سنوات.

نفت سارة أن الطلاق وقع بينهما رسميًا كما تم تناقله على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، مؤكدة أن السبب الذي دفعها لكتابة “عزباء” في خانة الحالة الإجتماعية عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، أنها أرادت أن توضح للجمهور أنها انفصلت عن زوجها، خاصًة أنها طلبت الطلاق منه بالفعل.

أشارت الفنانة السورية أن أحمد عبد الله محمود رفض تطليقها، لأنه لا يرغب في أن يعطيها حقوقها التي من المفترض أن تمنح لها بعد الطلاق، وهو ما دفعها للتفكير في الحصول على الطلاق بأمر المحكمة، من خلال رفع قضية خلع.

صرحت سارة عن قرارها باللجوء إلى الخلع، وكتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة “الحمد الله علي نعمة (الخلع) حاجة خفيفة نضيفة لطيفة ونتيجة ظريفة”.

يُذكر أن الفنانة السورية سارة نخلة انفصلت عن زوجها أحمد عبد الله محمود منذ شهور قليلة بعد زواج دام أربع سنوات.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author