تفاصيل سر طلاق نهى عابدين

خبر طلاق نهي عابدين أثار جدل كبير في وسائل الإعلام، خاصًة بعد التصريحات التي أصدرها زوجها الممثل والمخرج السوري حازم زيدان نجل الفنان السوري أيمن زيدان، بشأن طلاقهما، ليصبح بذلك خبر طلاق نهي عابدين و حازم زيدان من أكثر الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في البلدان العربية وتحديدًا في موطن النجمين مصر وسوريا.

 

طلاق نهي عابدين

 

طلاق نهي عابدين و حازم زيدان سرًا بعد 3 سنوات!

صرح الممثل والمخرج السوري حازم زيدان عدة تصريحات صحفية مؤخرًا لإحدى الصحف الفنية، حيث قال أنه انفصل عن زوجته الممثلة المصرية نهى عابدين.

وفاجئ حازم الجميع بأن الطلاق تم بينهما منذ أكثر من ثلاث سنوات، إلا أنهما لم يكشفا الأمر لوسائل الإعلام والأضواء، رغبًا منهما في الحفاظ على خصوصيتهما وطفلهما بعيدًا عن الصحافة والقيل والقال.

 

طلاق نهي عابدين

 

سبب طلاق نهي عابدين وحازم زيدان

ذكر الممثل والمخرج السوري حازم زيدان أن أسباب الطلاق تعود إلى الإختلافات بينهما في الطباع والثقافة، وكذلك سرعة اتخاذ القرارات، وهو ما أدى إلى الإنفصال في النهاية على الرغم من حرص كلا من الطرفين على حماية البيت، خاصًة مع وجود طفلهما.

وأكد حازم أنه كان يتمنى لو كان ابنه تربى في جو أسري سعيد بينه وبين زوجته، إلا أن الأمر قدر ونصيب، لذلك يعيش نجله أيمن حاليًا برفقة والدته في مصر.

قال الفنان السوري أنه يتواصل مع أبنه عن طريق الانترنت، وأضاف “كان الأمر مؤلما بالنسبة لي في البداية ولكنني تجاوزته الآن”، بأن نجله أيمن يعيش برفقة والدته نظرا لصغر سنه، ولا يسمح سنه بالابتعاد عن والدته، التي تستقر في القاهرة، أما هو فيعيش في سوريا.

الجدير بالذكر أن الثنائي أعلنا ارتباطهما في عام 2014، بعد علاقة عاطفية جمعتهما في معهد السينما بمصر، وأسفر زواجهما عن طفل وحيد أطلقا عليه اسم أيمن تيمنا بجده الممثل السوري أيمن زيدان، ليقررا الانفصال بعد زيجة استمرت 3 سنوات.

 

طلاق نهي عابدين

 

يذكر ان اخر اعمال نهى عابدين مسلسل “الشارع اللي ورانا” و مسلسل “طلعت روحي”، وتنتظر نهى عابدين عرض الجزء الثاني من فيلم “الكنز” الذي تشارك فيه إلى جانب محمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري.

 

 

انتظروا الكنز٢.. يوليو2019

متعمدة 😅#الكنز٢ #الحب_والمصير #يوليو_2019

Posted by Noha Abdin on Monday, June 24, 2019

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author