براءة سارة نخلة من الاعتداء بالضرب على حماتها

براءة سارة نخلة للمرة الثانية من قضية الإعتداء على حماتها، والتي قام برفعها زوجها السابق أحمد عبدالله، واتهمها فيها بالإعتداء على والدته بالضرب داخل منزلها، وعلى الرغم من برائتها في نفس القضية في أول مرة، إلا أنهم قاموا بعمل إستئناف للحكم، لتقضي المحكمة بـ براءة سارة نخلة للمرة الثانية على التوالي.

أعلنت الفنانة السورية سارة نخلة عن خبر برائتها، من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث قالت “مبروك عليا البراءة اليوم للمرة الثانية على التوالي ربنا أظهر الحق وزهق الباطل، ورغم البراءة الأولى ولكنهم استأنفوا براءتي التي لم تعجبهم، الأستاذ ووالدته التي ادعت إني ضربتها في منزلي إزاي معرفش بصراحة”.

 

سارة نخلة تعلن برائتها من الاعتداء على حماتها
سارة نخلة تعلن برائتها من قضية الاعتداء على حماتها

 

وتابعت ملكة جمال سوريا السابقة كلامها قائلة “والآن بعد خمس شهور محاكم، اليوم ربنا أظهر الحق للمرة التانية رغم كل محاولاتهم من تزوير تقارير طبية وادعاءات كاذبة إلا أن ربنا كبير، اليوم القضية انتهت و اتقفلت بالبراءة لصالحي والسجن عامين لزوجي السابق بسبب عدم سداده إيصال أمانة و3 شهور سجن بسبب الضرب والتعنيف الزوجي وأنا بعيدة عن أهلي”.

وجهت “نخلة” شكر خاص للمستشار عاصم قنديل، الذي ساعدها في قضيتها، وأوضحت قائلة “لأخذ العلم فقط أنا رافعه قضية طلاق ولم احصل لسه على الطلاق ولكن بإذن الله قريبًا وبحكم محكمة”.

قدمت الفنانة السورية الشكر لكل معجبيها ومتابعيها، ومن وقفوا بجوارها في أزمتها، حيث قالت “بشكركم من جوا قلبي و بشكر كل حد دعالي، مااتحرمش منكو يارب، القضية اليوم اتقفلت والدعاوي وصلت لربنا عشان أنا اتظلمت كتير”.

 

سارة نخلة تطلب من متابعيها الدعاء
سارة نخلة تطلب من متابعيها الدعاء

 

كما طالبت الفنانة سارة نخلة من متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” الدعاء لها حتى ينتقم الله من الذي ظلمها، حيث نشرت صورة وكتبت عليها “حسبي الله ونعم الوكيل فيك من كل قلبي، فلوسي اللي كلتها وحقي اللي عايز تاكله يارب تشوف أيام شبه اللي عيشتهالي وأنا قليلة الحيلة بعيدة عن أهلي.. هتروح فين من ربنا”.

علقت الفنانة على الصورة قائلة “ادعولي والنبي في صلاة الفجر.. سارة بنت صباح ادعولي بفك الكرب بس، ومش عايزة نجيب اسم حد اللي ظلمني وقهرني عارف نفسه كويس”.

يُذكر أن الفنانة السورية سارة نخلة انفصلت عن زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، بعد زواج دام 4 سنوات.

الجدير بالذكر أن سارة نخلة مرت بأزمة مع طليقها، حيث وقعت بينهما خلافات عديدة قادتهما إلى المحاكم، حيث أصدرت محكمة جنح الدقي، قرارها بحبس الفنان أحمد عبدالله محمود، لمدة 3 أشهر، لإدانته في تهمة ضرب زوجته الممثلة السورية سارة نخلة، بينما قضت المحكمة ببراءة الفنانة الشابة من تهمة الاعتداء على “حماتها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author