رد آمال ماهر على رسائل تركي آل شيخ الغامضة

 

أثار رد آمال ماهر على تركي آل شيخ جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن رد آمال ماهر على تركي آل شيخ جاء على عدد من الرسائل الغامضة التي نشرها الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، وقد أحدثت الرسائل التي شاركها تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة السعودية، مع متابيعه ضجة واسعة، خاصًة بعد رد الفنانة المصرية عليها، فعلم الجمهور أن تلك الرسائل الغامضة بالفعل “مقصودة” وموجهة لأحد بعينه!.

 

رد آمال ماهر على تركي آل شيخ
رد آمال ماهر على تركي آل شيخ

 

أرسل تركي آل الشيخ عبارة غامضة عبر صفحته الرسمية على “الفيس بوك”، قال فيها “عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غدًا”.

ردت الفنانة آمال ماهر على تلك الرسالة الغامضة، حيث قالت في تغريدة أخرى، “وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة”.

عاد تركي آل الشيخ لنشر رسالة أخرى قال فيها “أحيانًا عدم الخروج لا يكفي”.

علقت الفنانة المصرية مرة أخرى على منشور تركي آل الشيخ، فقالت في تغريدة أخرى لها “أحيانًا عدم الخروج لايكفي.. مش بس كده الباب اتقفل للأبد”.

أثارت المنشورات جدل واسع بين متابعي آل الشيخ والنجمة المصرية على موقع التواصل الاجتماعي، في محاولة منهم لفهم معاني الرسائل.

علق البعض على تلك الرسائل المتداولة بين الطرفين، بسبب توتر العلاقة  بينهما بعد الأخبار المتناقلة عن ممارسة آل الشيخ ضغوطًا على الحكومة المصرية من أجل منع استضافة ماهر أو عرض أغانيها في الإذاعة والقنوات المصرية.

يذكر أن المشكلة بدأت بين آل الشيخ وآمال ماهر منذ عدة أشهر، بعدما حررت آمال ماهر، بعد فترة من الاختفاء، محضرًا ضد زوجها السابق رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، تتهمه خلالها بالتعدي عليها بالضرب.

 

أحياناً عدم الخروج لا يكفي !

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Friday, September 21, 2018

 

 

عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غداً 😎👍🏻

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Friday, September 21, 2018

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author