تفاصيل فستان هيفاء وهبي في الحلقة الاولى من برنامج عمرو أديب

فستان هيفاء وهبي في برنامج عمرو أديب الجديد أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث صدم الجمهور بسبب سعر فستان هيفاء وهبي مع عمرو أديب بالإضافة إلى جرأة التصميم المعهودة على أسلوب الفنانة اللبنانية، حيث أطلت النجمة هيفاء وهبي بفستان أحمر جذاب، في أولى حلقات برنامج “الحكاية”، التي عرضت مساء يوم السبت الماضي الموافق 15 سبتمبر، على شاشة قناة MBC مصر، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، الذي سافر إلى العاصمة اللبنانية “بيروت”، لمقابلة الفنانة اللبنانية، وتصوير تلك الحلقة.

خضعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لجلسة تصوير مع الإعلامي عمرو أديب، حيث ظهرت وهي ترتدي فستان أنيق باللون الأحمر الناري، من دار أزياء “MONSE”، قامت باختياره من مجموعة قبل الخريف “Pre Fall 2018”.

تميز تصميم الفستان بقصة أحادية الكتف، مع كم طويل، وتزين بالتطريزات البراقة بالخيط الأبيض على الأساور، وجاء من قماش الحرير الناعم، كما تزين بكشاكش من عند البطن.

تفاجأ الجمهور بسعر الفستان الذي اعتمدته هيفاء، والذي بلغ حوالي 2500 دولار أميركي، كما اختارت مجموعة مجوهرات مرصعة بالألماس من دار “Cartier”، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة، منسدلة على كتفها، بالإضافة إلى اختيار مكياج قوي، برز عينيها بشكل لافت.

تفاعل الجمهور مع جلسة التصوير التي نشرتها عبر حساباتها الرسمية، معبرين عن جمالها، وحسن اختيار إطلالتها، سواء أزيائها، أو مجوهراتها.

 

#الحكاية الأولى مع #عمرو_اديب تبدأ معي أنا السبت الساعة العاشرة مساءً على ام بي سي #مصر Stay tuned to #AlHikaya Episode 1 with Amr Adib on MBC مصر at 10pm#HaifaWehbe

Posted by Haifa Wehbe on Friday, September 14, 2018

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author