احدث جلسة تصوير للفنانة ياسمين رئيس بشعر طويل ونظارة سوداء

صور ياسمين رئيس نالت على  إعجاب العديد من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن صور ياسمين رئيس تعد من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وهو ما جعل جمهورها يتفاجئ بشكلها الجديد، كما أشاد العديد منهم على جرأتها، كما علق البعض أن إطلالتها حيوية وأنيقة، وتبدو فيها جميلة.

شاركت الممثلة المصرية ياسمين رئيس صورها الجديدة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت الفنانة الشابة على إطلالتها، قائلة: “عودة للشعر الطويل.. أنا بالأبيض والأسود”، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

أطلت ياسمين بملابس صيفية، مكونة من “هوت شورت” من الجينز، الإَضافة إلى “بلوزة كات”، رمادية اللون، كما اعتمدت نظارة شمسية باللون الأسود.

التقطت النجمة الشابة صورها في عدة مواضع، حيث كانت جالسة في إحدى الصور على السلالم، كما أمسكت بـ هاتفها المحمول في صورة أخرى.

يذكر أن أن الممثل محمد إمام، أعلن عن مشاركة الفنانة الشابة ياسمين رئيس له، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في فيلمه الجديد بعنوان “لص بغداد”.

علق محمد إمام قائلًا “ياسمين رئيس.. من أهم وأشطر الممثلات في جيلنا.. هتشوفوها في دور مختلف عن كل اللي فات.. استنونا مع بعض لأول مرة في لص بغداد”، كما ردتياسمين بدورها قائلة “شكرًا يا محمد مبروك علينا الفيلم أخيرًا هنشتغل مع بعض”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author