فساتين دانتيل اسود 2019

عندما تفكر المرأة في الذهاب إلى سهرة، فإن أول ما تفكر به هو ارتداء فساتين دانتيل اسود وتأتي فساتين دانتيل اسود في بال المرأة أولًا لما تتمتع به من مظهر أنيق لا يقارن بباقي الألوان، بالإضافة إلى الإطلالة المثالية الخالية من العيوب التي تمنحها للمرأة، خاصًة وأن “ملك الألوان” كما يقال عنه في عالم الموضة لا يظهر عيوب الجسد، بل ويمنح المرأة إطلالة أنيقة وعصرية في نفس الوقت، كما أن الدانتيل يعتبر من اكثر أنواع الأقمشة التي تمنح المرأة نعومة ورقة، لما يتميز به من ملمس ناعم ومميز، لذلك لا تتخلى عنه جميع دور الأزياء العالمية في تصاميمها الشهيرة، والتي توفرها بموديلات وتصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق. وسوف نستعرض لكِ باقة متميزة من الفساتين الدانتيل السوداء من أشهر إطلالات النجمات العربيات.

 

فساتين دانتيل اسود

 

اطلالات النجمات بـ فساتين دانتيل اسود

 

نادين نجيم

حضرت الفنانة اللبنانية إحدى البرامج وهي ترتدي فستان دانتيل قصير باللون الأسود، بقصة الكتف الواحد، والذي حمل توقيع المصمم أنطوان القارح Antoine Kareh، وأكملت الإطلالة بحذاءً بالكعب العالٍ باللون الأسود، ومجوهرات “بولغاري” Bulgari.

 

فساتين دانتيل اسود

 

نوال الزغبي

ارتدت فستان دانتيل قصير باللون الأسود، بتصميم العالمي زهير مراد Zuhair Murad، وبدت فيه في غاية التألق والجمال.

 

فساتين دانتيل اسود

 

رحمة رياض

ارتدت فستان سهرة من الدانتيل الأسود، بأكمام طويلة، وياقة على شكل حرف V، وقد جاء مزين بالحزام على الخصر على شكل الشريطة، بتصميم دار “زهير مراد” Zuhair Murad.

 

فساتين دانتيل اسود

 

مايا دياب

اختارت النجمة اللبنانية فستان ضيّق باللون الأسود، من الدانتيل الشفاف، واعتمدت معه التوب الأسود، وقبعة من التول، جاءت ملائمة للإطلالة.

 

فساتين دانتيل اسود

 

أنغام سليمان

برزت إطلالتها الملكية بالفستان الأسود، المطرز بالدانتيل الشفاف من الكتف والأكمام، والذي جاء ملائما مع مجوهرات الماسية التي اعتمدتها.

 

فساتين دانتيل اسود

 

جيسيكا قهواتي

أطلت بفستان واسع طويل، باللون الأسود وقماش الدانتيل، مع التوب الطويل، وحقيبة صغيرة من لويس فيتون Louis Vuitton، وحذاء الكاحل الـ Safety.

 

فساتين دانتيل اسود

 

أنابيلا هلال

تألقت بفستان دانتيل باللون الأسود من إيلي صعب Elie Saab، بتصميم ناعم من دون أكمام، وحزام رفيع، وارتدت معه حقيبة سهرة كلاتش، صندل بالكعب العالٍ.

 

فساتين دانتيل اسود

 

نانسي عجرم

اعتمدت فستان قصير من الدانتيل الأسود، بالأكمام الطويلة الشفافة الواسعة، ومبطن من الستان الناعم بنفس اللون.

 

فساتين دانتيل اسود

 

فاليري أبو شقرا

ظهرت المذيعة فاليري أبو شقرا بفستان أسود قصير، من الدانتيل والشيفون البراق، من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، مزين بالحزام الضيق، الذي أظهر قوامها النحيف.

 

فساتين دانتيل اسود

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author