اكسسوارات الشعر احدث موضة لاطلالة العيد

عرضت العديد من دور الأزياء العالمية مجموعة أنيقة من اكسسسوارات الشعر لموضة عام 2018، والتي تتناسب مع إطلالات عيد الأضحى المبارك، وقد شملت اكسسسوارات الشعر صيحات عديدة ومتنوعة، تتناسب مع مختلف الأذواق، حتى تستطيع المرأة أن تلفت الأنظار إليها، ليس فقط من خلال الأزياء، والمكياج، بل والإكسسوارات ايضًا، والتي تعد من أجمل القطع التي تكمل الإطلالة، وليس فقط من خلال الحقائب والأحذية، بل من خلال إكسسوارات الشعر الراقية.

تزيني في عيد الأضحى، الذي يعد من أكثر المناسبات السعيدة، بمجموعة من الإكسسوارات الأنيقة، والتي تبرز جاذبيتك، وتتضمن الأوشحة الطويلة، والصوفية، والبندانات، والأطواق، وغيرها من الإكسسوارت التي علت رؤوس العارضات، والتي صنعت من خامات عديدة، تنوعت ما بين الفرو الناعم أو الصوف او الجلد، أو المخمل، كما تزينت بالعديد من المجوهرات الراقية، مثل اللؤلؤ والورود والكريستال.

صنعت أحدث اصدارات الدور العالمية مجموعة من الاكسسوارات للشعر من مختلف المواد، مثل الاكسسوارات المعدنية، والتي تتسم بالألوان الذهبية والفضية، بالإضافة إلى المخملية، والمصنوعة من الدانتيل والساتان، والتي تزينت بـ أحجار كريستال براقة، وحبات لؤلؤ ناعمة.

تتميز تصاميم الإكسسوارات الخاصة بالشعر بالنعومة والفخامة، التي امتزجت معًا في قطع رائعة، تجسدت أمامنا في عروض أشهر بيوت الأزياء، مثل دار “ميو ميو” Miu Miu، “إيلي صعب”، “غوتشي” Gucci، “دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana، وغيرهم.

يمكنك تنسيق الاكسسوارت الفاخرة للشعر مع العديد من إطلالاتك، سواء الإطلالات الرسمية، أو الكاجوال، أو أزياء السهرة، والفساتين، لتضيفي لمسة ملكية جذابة على إطلالتك الأنيقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author