الفنانة احلام تظهر باطلالة شتوية مختلفة

 

خطفت اطلالة احلام الأخيرة الأنظار، وقد جاءت اطلالة احلام من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، حيث قامت المطربة الإماراتية بمشاركة عدد من الصور الرائعة مع جمهورها ومتابعيها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي محمد فيفيد، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

 

اطلالة احلام
اطلالة احلام من تصميم زهير مراد

 

اعتمدت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي إطلالة كلاسيكية أنيقة خلال احيائها أحد الأفراح الضخمة، وهي نفس الإطلالة التي ارتدتها في أحد حفلات الزفاف في وقت سابق، وقد حمل الفستان توقيع المصمم زهير مراد.

أظهرت الإطلالة جمال وأناقة المطربة الخليجية، حيث ارتدت فستان باللون البنفسجي الفاتح، وقد تزين بالشبك المطرز من أعلى، كما تميز بقماش المخمل الراقي من الأسفل.

اختارت أحلام مكياج هادىء، كما برزت جمال عينيها بالرموش الإصطناعية، كما اعتمدت شعر قصير مستعار جاء ملائمًا تمامًا لملامحها ووجهها.

الأمر اللافت أن المطربة الإماراتية اعتمدت بعض المجوهرات الماسية الناعمة، وهو ما يتنافى مع طبعها وعادتها، حيث كانت تحرص دائمًا على اضافة الكثير من القطع الماسية الفاخرة، ولكن حرصت هذه المرة على إبراز جمالها وأناقة التصميم.

 

View this post on Instagram

#صباح_الخير متابعيني 🌹 صوري مع المبدع @mohammed_vivid اخوي وصديقي و صديقي الجميل المبدع @mohd_haddadd @waheeda_hairstylist @alyousef2030 @mahaelhajj شكراً لانكم في حياتي والشكر موصول لاخي وصديقي مبدع الحفلات الراقيه والفخمه @victoria_event والف مبروك لعروستي الجميله كانت ليله من اجمل الليالي صحيح غنيت من غير موسيقى كالعاده في بعض الزواجات اللي ما يحبذون الموسيقى ولكن اهل الفرح كانوا طول الوقت يغنون معاي بشكل رائع يارب اكون اسعدتكم وشكراً لاني كنت بينكم بنتكم واختكم #احبكم #السعوديه 🇸🇦 #الرياض @zuhairmuradofficial @zuhairmuradprivate @rojadove @rojaparfums ♥️

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

 

View this post on Instagram

يا عيوني انتوا عيوني الف مبروك زواج نوف العبدالجبار و صالح الرشيد ربي يتمم عليكم يارب وشكراً للغالي اخوي عبدالله على اروع ترتيبات واروع ديكور وچوكليت @victoriachoclat فعلاً زواج فخم وملكي @victoria_event 💚 وشكر لمدير اعمالي الرائع @alyousef2030 #السعوديه #احلام #احلام_الشامسي #ahlam #ahlamalshamsi #احلام 🇸🇦وشكراً لمهندس الصوت الرائع #بدر وفرقتي الرائعه @mohd_haddadd @mohammed_vivid @waheeda_hairstylist احبببببكم يا مبدعيين 😘😘😘

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author