صور ديانا كرزون بفستان أحمر بمناسبة الكريسماس

حازت صور ديانا كرزون التي نشرتها مؤخرًا على إعجاب جمهورها ومتابعيها، حيث عبر الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن رأيهم في صور ديانا كرزون والتي ظهرت فيها بإطلالة جميلة وأنيقة، بما يتزامن مع الإحتفالات بأعياد الكريسماس 2019، فيبدو أن ديانا فضلت أن تودع عام 2018 بجلسة تصوير جديدة.

شاركت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عدد من الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، واعتمدت فيها فستان شتوي باللون الأحمر الداكن، المصنوع من القماش المخملي الأنيق، وجاء مزين بالتطريزات المميزة.

علقت ديانا على الصور قائلة “عندما لا تعرف كيف تصف شعورك أو تدافع عن نفسك في لحظة أو موقف ما، فاعلم أن لك قلباً بريئاً لم يتعلم خبث الحياة”.

في سياق آخر، هنأت الفنانة ديانا كرزون جمهورها ومتابعيها بمناسبة رأس السنة الميلادية 2019، حيث نشرت صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وظهرت فيها بجوار شجرة الكريسماس الشهيرة، وعلقت عليها قائلة “عيد ميلاد مجيد لكل اخوانا المسيحين ولكل الاصدقاء .. ‏اللهم انشر السلام والمحبة بين الناس  واجعلنا اخوة متحابين .. عيد ميلاد مجيد”.

يذكر أن آخر أعمال ديانا كرزون غنائها تتر المسلسل الخليجي “روز باريس”، الذي كتب كلماته الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وألحان وتوزيع جاسم الشايع.

يمكنك أيضا قراءة More from author