تامر حسني يكشف للمرة الاولى تفاصيل حالته الصحية

تفاصيل حالة تامر حسني الصحية حيث أنه قد حرص علي طمأنة جمهوره عليه، وقد ت كشف تفاصيل حالة تامر حسني الصحية من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في حين تصدر حسام شقيقه الاكبر ومدير أعماله خلال الايام الماضيه وقرر تامر أن يطمئن الجمهور عليه وكشف أن القرار الاخير هو عدم ضرورة إجراء عملية جراحية.

تامر حسني

الحمد لله .. آخر قرار مفيش عمليات الحمد لله بس محتاج فترة علاج و جلسات صوتيه وسكوت تام لمدة ٣ اسابيع فات منهم ٥ ايام…

Posted by Tamer Hosny on Tuesday, October 16, 2018

تفاصيل حالة تامر حسني الصحية

قام الفنان المصري تامر حسني لأول مرة الثلاثاء الماضي من الشهر الجاري عن تطورات حالته الصحية، وهذا بعد دخوله المستشفي إثر وعكة صحية قد تعرض لها حيث أنها قد افقدته صوته.

في حين أن حسام حسني شقيقه الاكبر ومدير أعماله قد تصدر المشهد خلال الأيام الماضية، حيث أن تامر قرر أن يطمئن جمهوره من خلال صفحته الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث أنه كشف ان القرار الاخير الذي قد توصل إليه الاطباء ضرورة إجراء عملية جراحية، إلا أنه قد أكد أنه يحتاج إلي فترة من العلاج والحصول علي جلسات صوتية.

أيضًا فهو يحتاج إلي السكوت التام لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع مر منها خمسة أيام فقط، علي أن يعود بعد قضاء فترة العلاج إلي الغناء ولكن بشكل تدريجي.

وأخيرا توجه تامر حسني بالشكر إلي جمهوره لوقوفه إلي جواره في محنته الصحية تلك.

والجدير بالذكر أن تامرر تعرض لوعكة صحية عقب انتهائه من تسجيل إحدي البرامج التلفزيونية، حيث أنه قد قدم وصلة غنائية طويلة أصابته بإجهاد شديد أدي إلي دخوله للمستشفي.

يمكنك أيضا قراءة More from author