تعاقد النجم تامر حسني مع تركي آل شيخ

تامر حسني يتعاقد مع تركي آل شيخ في الشركة التي يراسها، وبالتالي أصبح تامر حسني يتعاقد مع تركي آل شيخ وهو الفنان المصري الرابع الذي ينضم إليها، بعد الفنان عمرو دياب، والفنان محمد حماقي، والفنان هاني شاكر، حيث تم توقيع العقد في منزل تركي آل شيخ، وان العقد يتضمن إحياء حفلات في السعودية.

تامر حسني

تامر حسني يتعاقد مع تركي آل شيخ

وقع النجم المصري تامر حسني بروتوكول عمل جديد مع هيئة الترفيه السعودية التي هي برئاسة تركي آل شيخ، بعد أن وقع ثلاثة مطربين مصريين بروتوكولات مشابهة.

ثم تحدثت انباء عن سعي الفنان تامر حسني للحصول علي التعاقد الاخير، حتي يصبح المطرب الرابع الذي يوقع مع الهيئة، إضافة إلي الفنان عمرو دياب، والفنان محمد حماقي، والمطرب الكبير هاني شاكر.

حيث جري توقيع العقد الاخير في منزل رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، تركي آل شيخ، الذي يتضمن إحياء حفلات متنوعة أيضًا في المملكة العربية السعودية، إضافة إلي عرض فيلم قادم للفنان تامر حسني.

كان آل الشيخ قد أعلن في وقت متأخر عن اتفاق حدث بينه وبين الزعيم عادل إمام، يتضمن عودته إلي المسرح، وإقامته سلسلة من العروض المسرحية في السعودية.

يشار إلي أنه انتهي تامر حسني من تصوير بعض المشاهد في أحداث فيلمه الجديد “كل سنة وانت طيب” بلبنان، ومن المقرر أن يستكمل باقي المشاهد خلال الايام المقبلة بالقاهرة.

فيلم “كل سنة وانت طيب” هو من بطولة تامر حسني، خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، آخرون، هو من قصة تامر حسني، سيناريو محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق.

يمكنك أيضا قراءة More from author