صور رسالة أمير كرارة بعد حصوله على جائزة الموريكس دور

صور أمير كرارة الذي قد حصل علي جائزة أفضل ممثل عربي في الموريكس دور، وذلك عن النجاح الذي قد حققه مؤخرًا، حيث أن صور أمير كرارة في الموريكس دور هي جائزة لبنانية بدأت في عام 2002 بواسطة الطبيبين زاهي وفادي حلو للاعتراف بالانجازات التي قد تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

فيسبوك

صور أمير كرارة

عبر الفنان أمير كرارة عن سعادته بفوزه بجائزة الموريكس دور وهي عن أفضل ممثل عربي، عن دوره في الجزء الثاني من مسلسل “كلبش”، وقدم التهنئة لزملائه الفنانين الفائزين بجوائز في نفس الحفل.

حيث نشر الفنان أمير كرارة صورة له من الحفل علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع فيس بوك، وكان إلي جواره الفنانة نيللي كريم، والفنان تامر حسني، ومعهم الاعلامية بوسي شلبي.

وقد علق علي الصورة حيث قال: “الحمد لله … جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية، من حفل توزيع جوائز موريكس دور، ومبروك لصحابي واخواتي تامر حسني، ونيللي كريم”.

وكانت الفنانة نيللي كريم قد حصلت علي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل اختفاء، كما قد حصل المطرب تامر حسني علي جائزة أفضل مطرب في العالم العربي.

وحضر الحفل الذي قد أقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت مساء يوم السبت الماضي من شهر ابريل الجاري عام 2019، عدد من نجوم الفن من مصر والعالم العربي، منهم الفنان تامر حسني، نيللي كريم، أمير كرارة، انغام وزوجها الموزع أحمد ابراهيم، والفنانة نسرين أمين.

الجدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة يتابع في الوقت الحالي تصوير الجزء الثالث من مسلسله “كلبش” الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، ويضم المسلسل العديد من مشاهد المطاردات والمعارك القوية، وهو ما يميز سلسلة مسلسل “كلبش”.

ويشارك في بطولته إلي جانب الفنان أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، اسلام جمال، اميرة العايدي، محمد علي رزق، احمد امام وعدد اخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

أمير كرارة ينعي حماته

نعي الفنان أمير كرارة حماته السيدة بدور مصطفي، والدة الفنان ولاعب الكرة المعتزل أحمد صلاح حسني، التي وافتها المنية.

حيث نشر الفنان أمير كرارة صورة للنعي علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وكتب عليه وقال: “توفيت إلي رحمة الله تعالي حماتي السيدة بدور مصطفي “ناهد” والدة أحمد وهند صلاح حسني.

وأضاف الفنان أمير كرارة موعد صلاة الجنازة والعزاء: “صلاة الجنازة اليوم 27\3 عقب صلاة المغرب بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، والعزاء غدا الخميس 28\3 بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس”.

وختم الفنان أمير كرارة كلامه حيث قال: “نسألكم الدعاء، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم انا لله وانا اليه راجعون”.

الجدير بالذكر أن مسلسل كلبش 2 كان هو اخر اعمال الفنان أمير كرارة، شارك به أحمد صلاح حسني، وحقق نجاحا كبيرًا، عند عرضه في رمضان 2018، شارك في بطولته الفنان هيثم احمد زكي، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد محمود عبد العزيز، اشرف زكي، أحمد حلاوة، صبحي خليل، بجانب ابطال الجزء الاول، وهو من تأليف باهر دويدار، اخراج بيتر ميمي.

الفنان أمير كرارة

أمير كرارة هو ممثل ومذيع مصر، بدأ حياته الفنية عام 2002 وهو من قرابة الفنان محمود شكوكو، من أهم أعماله الفنية فيلم: “كازبلانكا”، “حرب كرموز”، “هروب اضطراري”، “ليالي الحب”، “عمليات خاصة”، “زكي شان”، “احلي الاوقات”، ومن مسلسلاته: “كلبش”، “بره الدنيا”، “تحت الارض”، “قصة حب”، “حكايات وبنعيشها”، “لحظات حرجة”، “ألف ليلة وليلة”، “حواري بوخاريست”، “ابواب الخوف”، “خاص جدً”، “انا قلبي دليلي”، “العمة نور”، “شباب أون لاين”، “للعدالة وجوه كثيرة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author