رد زوجة احمد الفيشاوي ندى الكامل على شائعة طلاقهما

تصدرت زوجة احمد الفيشاوي ندي الكامل محرك بحث جوجل الشهير علي مدار الساعات الماضية بعد انتشار شائعة طلاقهما، حيث زوجة احمد الفيشاوي ندي الكامل يصنفان من أكثر ثنائيات المثيرة للجدل في الوسط الفني.

زوجة احمد الفيشاوي

سيطرت شائعات واخبار طلاق الفنانين علي الترند في مصر خلال الايام الماضية، ومنها ما كان صائبًا مثل حالة انفصال الفنانة سمية الخشاب عن زوجها المطرب أحمد سعد، إلا ان تلك الاخبار المتداولة قد طالت أيضًا الفنان احمد الفيشاوي وزوجته ندي الكامل لم تكن صحيحة مثل غيرها.

وبمجرد خروج شائعة انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندي الكامل، أصبحوا في الصدارة في مصر، لكن ندي الكامل زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي حسمت الجدل المثار حول الاخبار المتداولة عن انفصالهما.

وقد جاء رد ندي الكامل، ليضع القول الفصل في هذا الامر، بعدما قد نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها مع زوجها أحمد الفيشاوي، وقد علقت عليها بجملة مقتضبة حيث قالت: “big love”.

الجدير بالذكر أنه قد انتشرت مؤخرًا العديد من التقارير الصحفية والاخبارية التي تؤكد انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندي كامل بعد عام من ارتباطهما، وقد اثارا خلال هذا العام الجدل علي السوشيال ميديا من خلال البوستات الذي يقوم بنشرها الفيشاوي للثنائي معًا، عبيرا عن حالة الحب التي تجمعهما والتي تظهر في مختلف المناسبات التي يحضرانها معًا.

فاروق الفيشاوي يحل الخلاف بين نجله وزوجته

في جلسة عشاء بمنزله عقدها مساء يوم السبت أمس الفنان الكبير فاروق الفيشاوي تم حل ازمة الخلاف بينه وبين زوجته ندي الكامل، التي قد حضرت هي الاخري، حيث سعي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي لإنهاء الخلاف بين ابنه وزوجته.

وقد طلب منهما بأن يتحملا بعضهما خاصة بعد الخلافات الزوجية التي دبت بينهما بقوة علي مدار الاسابيع الماضية، مما جعل زوجة الفنان فاروق الفيشاوي تطلب الطلاق.

وحتي الان لم يحدث انفصال او طلاق بين الزوجين بل ذابت بعض المشاكل بينهما بعد جلسة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي بهما أمس.

الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندي الكامل أصبحا محط أنظار الجمهور علي مدار الشهور الماضية، خاصة بعد قبلاته المستمرة لزوجته أمام كاميرات المصورين في الاحتفالات والمهرجانات الفنية المختلفة، بالاضافة إلي ملابسها الجريئة في كثير من الاحيان.

الجدير بالذكر أن خبر انفصال الفنان احمد الفيشاوي عن زوجته تردد بقوة مما جعلهما حديث رواد السوشيال ميديا.

أحمد الفيشاوي

هو ممثل ومخرج ومغني راب مصري، ينتمي لعائلة فنية، هو ابن سمية الالفي، والفنان فاروق الفيشاوي، كان أول ظهور له كطفل في تمثيلية تلفزيونية “ملحمة كبريت” وهو لا يتجاوز الخامسة من عمره، بعدها مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم المرشد وهو في عمر التاسعة.

شارك في فيلم البطل مع الفنان أحمد زكي، لكنه بدأ مشواره التمثيلي فعليًا منذ عام 2000 في مسلسل “وجه القمر” مع الفنانة فاتن حمامة، وفي عام 2001 شارك في مسلسل حديث الصباح والمساء عن قصة الكاتب نجيب محفوظ.

ثم في عام 2002 شارك في فيلم “شباب علي الهواء” ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك ليبدأ مشوار البطولة المطلقة في عام 2004 بمسلسل “عفاريت السيالة” ثم فيلم “الحاسة السابعة” الذي كان أول بطولة مطلقة له في السينما.

يمكنك أيضا قراءة More from author