سبب اعتذار كريم عبد العزيز لجروب على الفيس بوك

وجه النجم كريم عبد العزيز رسالة إعتذار إلي جروب “جت في السوستة”، بسبب تشابه افيش فيلمه الجديد “نادي الرجال السري”، بتصميم صفحة الجروب، وقد نشر النجم كريم عبد العزيز صورة البوستر الدعائي للفيلم علي صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب يعلق اعتذارًا للجروب ومؤسسه.

عبد العزيز

الي رجاله جروب جت ف السوسته..متزعلوش يا رجاله دا مجرد توارد افكار بين مصمم الأفيش و الجروب وانا شخصيا لسه عارف بدا فعليا …تحياتي ليكم جميعا ومنتظركم تشرفوني وتتفرجوا علي الفيلم وان شاء الله يعجبكم .

Posted by Karim Abdel Aziz on Tuesday, December 18, 2018

اعتذار كريم عبد العزيز

نشر الفنان المصري كريم عبدالعزيز البوستر الدعائي لفيلمه الجديد “نادي الرجال السري” الذي من المقرر طرحه في اجازة منتصف العام.

وقد ظهر كريم علي البوستر وهو يرتدي ملابس طيار، بينما قد كتب اسم الفيلم بين رسمة قبعة وشارب، وهذا هو ما تشابه بين شعار جروب “جت في الستوستة” الشهير علي موقع التواصل الاجتماعي موقع فيسبوك.

ايضًا شعار الجروب مكون من قبعة وشارب، وهو ما أثار غضب كبير من أعضائه، وقد اتهموا مصمم البوستر بسرقة شعارهم.

اعتذر الفنان المصري كريم لأعضاء الجروب، علي حسابه الخاص علي موقع الفيسبوك حيث قد كتب يقول: “الي رجاله جروب جت في السوستة .. متزعلوش يارجاله دا مجرد توارد افكار بين مصمم الأفيش والجروب وأنا شخصيًا لسه عارف بدا فعليا .. تحياتي ليكم جميعا ومنتظركم تشرفوني وتتفرجوا علي الفيلم وان شاء الله يعجبكم”.

الجدير بالذكر أن فيلم “نادي الرجال السري” هو من تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي، يشارك في البطولة الفنانة غادة عادل، الفنانة السورية نسرين طافش، الفنان خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author