كريم عبد العزيز يطرح برومو فيلم نادي الرجال السري

فيلم كريم عبد العزيز الجديد نادي الرجال السري يثير مواقع التواصل الاجتماعي بسبب البرومو الخاص به، حيث نُشر البرمو لـ فيلم كريم عبد العزيز الجديد نادي الرجال السري عليها وقد حقق الإعلان الرسمي لفيلم “نادي الرجال السري” حوالي اثنان مليون مشاهدة بعد أربع وثمانون ساعة فقط من عرضه على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة وهذا قبل عرضه بدور السينما، فمن المقرر طرحه في نصف العام الجديد 2019.

الفنان كريم عبد العزيز

برومو فيلم نادي الرجال السري لكريم عبد العزيز

يستعد جمهور الفنان كريم عبد العزز الآن لمشاهدة فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان نادي الرجال السري، فمن المقرر عرضه خلال إجازة رأس العام، وقامت الشركة المنتجة للفيلم بطرح أول برومو للفيلم الذي يصنف بأنه كوميديًا وشهد تواجد عدد كبير من النجوم كضيوف شرف في العمل.

وكان البرومو الأول للفيلم مسيطرًا عليه الكوميديا لكريم عبد العزيز حيث تدور فكرته حول طبيب يعااني من بعض المشكلات مع زوجته وهي الفنانة غادة عادل، فقرر الطبيب الانضمام لجماعة سرية للرجال بناءً على نصيحة طبيبه النفسي.
كما تدور قصة الفيلم بإطار خيالي للغاية حول نادي سري للرجال من الذين يعانون من الأزمات في علاقاتهم الزوجية.
أما عن طاقم العمل فيعود النجمان غادة عادل وكريم عبد العزيز للعمل معًا من جديد بعد مرور أربعة عشر عامًا من التعاون الأخير بفيلم الباشا تلميذ.
ويكمل الطاقم الفنانة نسرين طافش، ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، أكرم حسني، أحمد أمين، بيومي فؤاد، معتز التوني، وغيرهم من الفنانين.

يمكنك أيضا قراءة More from author