ابن غادة عادل يؤكد عودة والدته إلى مجدي الهواري بعد طلاقهما

قام ابن غادة عادل بنشر صورة لوالدته في عيد ميلادها مع المخرج مجدي الهواري حيث تعود هذه المناسبة لثلاثة أعوام سابقة فيقول ابن غادة عادل معلقًا على الصورة كل سنة وحضرتك طيبة يا أحلى أم في الدنيا، وكان قد انتشر خبر طلاق الفنانة غادة بزوجها مجدي الهواري بصيف العام الماضي ثم اندثرت الاخبار بعد ذلك ليحيها الان ابنيهما.

غادة عادل

اثار الابن الاكبر للفنانة غادل عادل الجدل الكبير بعد تهنئته لوالدته بعيد ميلادها عن طريق نشره صوره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وكانت الصورة تجمع والدته الفنانة غادة عادل وزوجها السابق المخرج مجدي الهواري وهما بالعمرة منذ ثلاث سنوات معلقًا عليها بكل سنة وحضرتك طيبة يا أحلى أم في الدنيا.
على ما يبدو أن ابنها كان يريد الاحتفال بعيد ميلاد والدته وبعودتها إلى والده المخرج مجدي الهواي في وقت واجد، فقد اكد على هذا الأمر عن طريق صورة جمعته بها.
خاصًة وأن الفنانة غادة عادل اعادت نشر الصورة على حسابها الشخصي بالانستقرام وشكرت ابنها كثيرًا على تهنئته بعيد ميلادها، وقد بارك لها جمهورها على استقرار حياتها من جديد بعودتها لزوجها مجدي الهواري الذي انفصلت عنه في الصيف الماضي.

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عادل تشارك في هذه الفترة الفنان كريم عبد العزيز فيلمًا جديد سوف يطلق في عام 2019 يحمل عنوان “نادي الرجال السري”.

يمكنك أيضا قراءة More from author