ماغي بوغصن توجه هذه الرسالة لسعيد الماروق

وصفت الممثلة ماغي بوغصن المخرج الكبير سعيد الماروق في كليب أغنية “ناسيني ليه”، وقال الفنانة ماغي بوغصن للمخرج سعيد الماروق ووصفته بأنه مميز ومتجدد في أعماله.

سعيد الماروق

ماغي بوغصن توجه رسالة

أشادت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بعمل المخرج الكبير سعيد الماروق، في كليب اغنية “ناسيني ليه” للفنان المصري تامر حسني واصفه إياه بالمميز والمتجدد.

حيث كتبت بو غصن للمخرج سعيد الماروق في صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر كتبت تقول: “كليب ساحر بيحاكي القلب والمشاعر. دايما مميز ومتجدد. بهنيك من قلبي”.

ثم رد سعيد الماروق علي ماغي فكتب يقول: “ماغي الفنانة الراقية والغالية علي قلبي بشكرك كتير علي مشاعرك وزوقك يا صديقتي”.

الجدير بالذكر أن المخرج سعيد الماروق يقوم بإخراج فيلم “كل سنة وانت طيب” للفنان المصري تامر حسني، في ثاني تجاربه السينمائية بعد فيلم “365 يوم سعادة” للممثل المصري أحد عز، والفنانة دنيا سمير غانم.

ماغي هي ممثلة لبنانية بدأت التمثيل مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي “ألاخوان” و “المغاور” علي قناة الجديد، انطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الانتاج في الدراما اللبنانية وتلقيها العديد من العروض.

قامت بالمشاركة في عدة أعمال واستطاعت تعلم واتقان اللهجة السورية الشامية أول من أخذها إلي الاعمال السورية المخرج بسام الملا عبر مسلسل “الخوالي”.

كما قد نقلها بعد ذلك إلي عمل أخرجه باللهجة السعودية التي اتقنتها قدمت الفوازير مرتين مع الممثل الكويتي داوود حسين، من خلال برنامج الكوميدي “داوود في هوليود”.

يمكنك أيضا قراءة More from author