فيديو كليب تامر حسني واسيل عمران ناسيني ليه

فيديو كليب ناسيني ليه للنجم تامر حسني أصبح ينافس على التريند بعد ساعات قليلة من طرحه، ويتشارك في فيديو كليب ناسيني ليه  النجمة اسيل عمران مع المطرب تامر حسني، حيث حصد الفيديو على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب بالحساب الشخصي للفنان تامر حسني أكثر من مليون وربع ألف مشاهد.

المطرب تامر حسني

فيديو كليب ناسيني ليه يتصدر التريند 

كالمعتاد من المطرب تامر حسني حققت أغنية “ناسيني ليه” ردود الأفعال الإيجابية من قبل جمهوره بعد طرحها مباشرًة بالأمس، وتصدر الفيديو القائمة بتريند تويتر ويوتيوب حيث حقق أكثر من مليون وربع ألف مشاهدة بعدة ساعات قليلة.
كما شهد الفيديو ظهور الفنانة أسيل عمران حيث تألقت إلى درجة كبيرة بأدائها التمثيلي أمام المطرب تامر حسني، وقد وجه لها الفنان تامر حسني في نهاية الأغنية شكرًا كبيرًا بسبب ظهورها معه في الأغنية.

جدير بالذكر أن اسيل أيضًا حرصت على التعليق على ردود الأفعال حول هذه الاغنية، فقالت بحسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام “قصة لمست الغالب منا حتى لو ما مرينا فيها، نعرف أحد عاشها، نعرف اتنين خسروا حب بسبب الغرور أو الكبرياء أو انهم ما حاربوا عشان حبهم”.
لتوجه بعدها رسالة شكر للفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل قائله :”شكرًا كثير لتعليقاتكم الحلوة وأحاسيسكم واللي قال لي بكيتونا، صدقوني أنا بكيت لما قالوا لي القصة قبل ما نبدأ تصوير..تامر شكرًا كثير على رقيك واحترافيتك في الشغل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author