بالصور منى زكي في احدث جلسة تصوير

قد تألقت النجمة الكبيرة منى زكي في أحدث جلسة تصوير قد خضعت لها بكامير المصور المعروف بسام علام، حيث أنها قد نشرت منى زكي صورة من جلسة التصوير هذه عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

بدأت الفنانة مني من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان الكبير محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الافلام التى قد ظهرت في أواخر التسعينات في إطار ماعرف باسم موجة أفلام الكوميديا، وقد ساهمت أيضًا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ماعرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الاسرة حيث أنها قد حرصت علي تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البرئ، والابتعاد عن الادوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الاخلاقية السيئة، صنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين، أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبًا متخصصين في التجميل على أنها «أجمل ممثلة مصرية».

 أحدث جلسة تصوير للفنانة مني زكي

كشفت الفنانة مني ذكي عن صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير قد خضعت لها بعدسة المصور خالد علام، التى نشرتها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام، وقد علقت مني علي الصورة قائلة “أجمل شئ أن تكون نفسك”.

وقد ظهرت مني بإطلالة أنثوية أنيقة من اختيار الاستايلست ياسمين عيسي، إذا ارتدت فستانًا أسود طويلًا تزين بنقوشات الورد الرقيقة، كما جاء التصميم شفاف من ناجية الاكمام والساقين، وقد ظهرت مني خلال جلسة التصوير وسط الاشجار.

فيما بدت بتسريحة شعر من أنامل مصفف الشعر رافيلو، ووضعت لها خبيرة التجميل منى أجمل مكياج برونزي متناسق مع إطلالتها وملامحها الجذابة.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مني زكي مسلسل “افراح القبة” الذي قد عرض في موسم رمضان قبل الماضي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه علي الشاشة، للمخرج محمد ياسين، انتاج تامر مرسي، شاركها في بطولة العمل إياد نصار، صبا مبارك، صابرين، دينا الشربيني، كندة علوش، سوسن بدر.

يمكنك أيضا قراءة More from author