نسرين طافش تتغلب على برد الشتاء في نزهة خاصة مع باسم ياخور !!

استطاعت النجمة السورية نسرين طافش أن تستقطع وقتاً من تصوير مسلسها الجديد «شوق»، حيث قامت مع النجم باسم ياخور بعمل نزهة في دمشق القديمة، حيث الأكلات الشامية المميزة، وتغلباً على الطقس البارد الذي وصلت درجته لـ3، كان «السحلب» خير وسيلة لهما للتدفئة.

باسم ياخور ينشر مقطع فيديو من نزهته مع نسرين طافش

ونشر باسم ياخور مقطع فيديو ظهر فيه يحتسي السحلب مع نسرين، وكتب معلقاً عليه: “مع نسرين الجميلة الرائعة في الشام اليوم أثناء تصوير مسلسل شوق ودرجة الحرارة تلاتة بحيث يعتبر السحلب من أهم وسائل التدفئة”.

نسرين طافش تستمتع بنزهتها مع باسم ياخور

كما أعربت نسرين عن استمتاعها بنزهتها مع النجم السوري في تعليق كتبت فيه: “مع بيسو المبدع المهضوم و الغالي من قلب دمشق القديمة ما بينشبع من الشام و أكلات الشام و هويات الشام و تمشايات الشام القديمة و بالأخص السحلب الحلبي .. اتفضلوااااا”.

ويشار أن مسلسل «شوق» من تأليف حازم سليمان وإنتاج شركة «إيمار الشام»، وإخراج رشا شربتجي، ويشارك نسرين وباسم في بطولته نخبة من ألمع نجوم سوريا ولبنان منهم؛ منى واصف، سوزان نجم الدين، وفاء موصللي، أحمد الأحمد، جوان خضر، نهلا داود، زياد برجي، وغيرهم.

نسرين طافش تقتحم عالم الغناء

ومن جانب أخر، قررت النجمة نسرين طافش، دخول عالم الغناء بعد نجاحها وتألقها في عالم التمثيل منذ أكثر من عشر سنوات ، خاصة أنها تملك حضورا مميزا وصوتا جميلا ، وصورت أول أغنية سينغل لها في لبنان تحت إدارة المخرج المخضرم سعيد الماروق تم التصوير بين العاصمة بيروت والبترون.

واختارت نسرين إطلالتها الأولى الغنائية من اللون الرومانسي لأنه يتناسب مع الأجواء الشتوية وتكون هدية في شهر فبراير شهر تطل فيه مناسبة عيد العشاق ، الأغنية بعنوان “متغير عليي” كلمات وألحان المايسترو إياد ريماوي، توزيع موسيقي جان ماري رياشي.

ويلي هذا السينجل سينجل أخر قبل تقديمها ألبوم كامل سيضم عدد من الأغنيات نوعت اللهجات بها بين اللبناني المصري الخليجي والراي الجزائري الصيف المقبل، تعاونت مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم أحمد ماضي، زياد برجي، حياة أسبر، فضل سليمان، حسام كامل وغيرهم، وتميزت أيضا بالفستان الأحمر الذي لفت انتباه الجميع لأنه برز جمال نسرين هو من تصميم المصممة اللبنانية عائشة رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author