موضة الشراشيب تسيطر على ازياء موسم صيف 2017

 

 

صناعة الأزياء هي أحد أكثر الصناعات إمتاعاً وأكثرها مرونة في العالم، فيمكنك أن تستيقظي اليوم لتجدي أن واحدة من أقدم القطع في دولابك قد عادت للساحة مرة أخرى،  مثل موضة الشراشيب التي عادت إلى هذا الصيف بقوة في كل شيء ليست الملابس فقط وإنما عادت موضة الشراشيب في الشنط والأحذية بل والحلي أيضاً.

 

ارتدي موضة الشراشيب لإطلالة حيوية

 

تعد الملابس التي تزينها الشراشيب من أشهر صيحات موضة صيف 2017 انتشاراً، فقد ظهرت في عروض أزياء العديد من بيوت الأزياء العالمية، من بينها دولتشي آند غابانا وغوتشي وإميليو بوتشي، كما سيطرت على تصاميم التنانير والبلوزات العلوية والإكسسوارات والحقائب.

من أحد أبرز القطع التي ظهرت بها موضة الشراشيب هذا العام هي الكارديجان الصيفي القصير أو الكمونو الصيفي، بالإضافة إلى التنانير القصيرة التي تزينها الشراشيب من أسفلها، أيضاً من هذه القطع الكروب توب أو التوب القصير الذي ينتهي في أخره بعدد من الشراشيب القصيرة التي تعطي حيوية لملابسك.

أيضاً تناسب موضة الشراشيب المصايف والعطلات في البحر فهي تتناسب تماماً وهذه الأماكن، فارتدي فستان يزينه الشراشيب في الجزء العلوي، أو الكارديجان الصيفي بالشراشيب، الشراشيب وحدها تكفي لتشعرك بحيوية وانتعاش الصيف وأجواء البحر.

 

الشراشيب في الإكسسوارات

ظهرت أيضا موضة الشراشيب في الإكسسوارات بشكل كبير، فضمت السلاسل والأقراط والحقائب والأحذية،  فصيحة الشراشيب بإمكانها أن تعطي لطلتك مظهرا مميزا ومختلفا، وإذا أضيفت إلى إكسسواراتك تضاعف من أناقة إطلالتك.

 فمثلا الحقائب الشراشيب تضفي لوك كاجوال و عصري على ملابسك، و تأتي منها النوع الذي يغطي فيه الشراشيب كامل الحقيبة أو تزين إطارها.

كما تأتي حقائب الشراشيب بألوان متعددة متداخلة في بعضها وذلك راجع لألوان الشراشيب المختلفة التي تغطي الحقيبة مما يناسب أيضاً طابع الصيف، و تميز هذه الإطلالة السهرات والخروجات مع الأصدقاء أو أجازات الصيف في البحر، أما إذا كنتي تريدين ارتدائها في الجامعة او العمل فاختاري الشنطة التي تميزها لون واحد فقط من الشراشيب.

و قدمت دار Just Cavalli الحقيبة الملونة بالشرايب بأسلوبها الراقي من الجلد الملوّن الفاخر.

 

أيضاً ظهرت الشراشيب هذا العام على الصنادل الصيفية وتمتزج معها بأكثر من لون لإضفاء طابع الحيوية والجرأة، كذلك الإكسسوارات مثل الميدالية الشراشيب والسلسلة التي أخرها عدد من الشراشيب الملونة، أو الأقراط التي هي عبارة عن مجموعة من الشراشيب تضعيها في الأذن.

لذلك سيدتي استمتعي بكل ما  في هذه الموضة  التي تعتبر الأكثر حيوية لفصل الصيف إن لم يكن في ملابسك يمكنك ارتداؤها في حذائك، حقيبتك، أو حتى إكسسواراتك لتشعري بالتجديد.

يمكنك أيضا قراءة More from author