مودا أوبراندي تطلق مجموعة فساتين أعراس محدودة  

يقدّم موقع التسوّق الإلكتروني مودا أوبراندي مجموعةً حصريةً ومحدودة الإصدار تضمّ أحد عشر فستان زفاف أبدعت بتصميمها أسماء لامعة في عالم الأزياء. تتّسم هذه الفساتين الساحرة المرصعةبأحجار ألماسية متلألئة بجمال أخّاذ يعجز اللسان عن وصفه لتمنح العروس إطلالةً عصريةً مواكبةً لأحدث صيحات الموضة.

تصاميم دلفين مانيفي و ورزي أسولين ضمن معروضات مودا أوبراندي

اكتشفي هذه الروائع الفنية المبهرة التي تحمل توقيع نخبة من المصممين المرموقين عالمياً، بدءاً من النجمة الصاعدة في سماء نيويورك، روزي أسولين، وصولاً إلى مصممة فساتين الزفاف الباريسية التي بات اسمها أشهر من نار على علم، دلفين مانيفي.

مودا أوبراندي يبع فساتين زفاف حصرية

وسوف ينفرد موقع مودا أوبراندي ببيع قطع هذه المجموعة التي تتضمّن تصاميم مفعمةً بالأنوثة والأناقة تَفنّنَت بها أنامل كل من مونيك لويلييه، ودلبوزو، وكوستارلوس، ودلفين مانيفي وإليزابيث كندي، إلى جانب تشكيلاتٍ كاملة من أسبوع موضة فساتين الزفاف.

مودا أوبراندي يراعي كافة الأذواق

وكالعادة، راعى مودا أوبراندي كافة الأذواق دون استثناء، فحرص على انتقاء قطع متنوعة بدءاً من الموديلات البيضاء الكلاسيكية الراقية لإرضاء العروس التقليدية، وصولاً إلى الفساتين المزيّنة بالأزهار المرفرفة والمرصّعة بالبرَق اللمّاع للعروس الجريئة التي لا تخشى أن تخطف الأضواء.

 

 

Tags

مواضيع ذات صلة